يوسف الشريف ينشر بوستر مسلسله الجديد "النهاية" لرمضان 2020

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 2 يونيو 2019 ,1:29 م

يوسف الشريف ينشر بوستر مسلسله الجديد النهاية لرمضان 2020


طرحت شركة الإنتاج "سينرجي"، البوستر الخاص بمسلسل الفنان يوسف الشريف، والمقرر طرحه في دراما رمضان عام 2020، وحمل المسلسل عنوان "النهاية".

وقد نشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صورة بوستر مسلسله الجديد "النهاية"، والبوستر من تصوير عماد قاسم وإشراف على اللوك وتصميم الأزياء إنجي علاء.

كما نشر رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة "سينرجي" للإنتاج، صورة تجمعه مع الفنان يوسف الشريف، وكتب على الصورة معلقًا: "رمضان 2020".

مسلسل النهاية رمضان 2020

ويجري صناع المسلسل حاليًا التحضيرات الخاصة بالمسلسل، على أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل النهاية رمضان 2020

المسلسل من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وتصميم أزياء إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه على مجموعة من القنوات وهي dmc وcbc والحياة وON E.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف الشريف كان مسلسل كفر دلهاب، والذي تم طرحه في رمضان 2017. ونال وقتها نجاحًا جماهيريًا عريضًا، في السباق الرمضاني.

كفر دلهاب بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، وسامي مغاوري، ورامز أمير، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وينتمي المسلسل لفئة الرعب والإثارة.

 

موضوعات متعلقة:

خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود

يوسف الشريف يحتفل بمرور 9 سنوات على زواجه من إنجي علاء

تعرف على صلة قرابة كارما في زي الشمس بداليا البحيري

عمرو دياب يظهر في كواليس زي الشمس لدينا الشربيني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك