سوسن بدر تعتذر عن لجنة تحكيم مهرجان الجونة بسبب "ركبتها"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 سبتمبر 2019 ,2:45 م

سوسن بدر تعتذر عن لجنة تحكيم مهرجان الجونة بسبب ركبتها


اعتذرت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، عن المشاركة في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والذي يقام في الفترة ما بين 19 حتى 27 سبتمبر الجاري، وذلك بسبب إجرائها لعملية جراحية دقيقة في مفصل الركبة.

وقد أعلنت النجمة سوسن بدر عن اعتذارها بشكل رسمي، في بيان أصدرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وجاء في نص البيان: "نظرًا لإجراء جراحة دقيقة في مفصل الركبة، وبناءً على تقارير الأطباء التي نصحت بضرورة الالتزام بالراحة التامة، يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كامل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".

سوسن بدر تعتذر عن لجنة تحكيم مهرجان الجونة

والجدير بالذكر، أن الفنانة الكبيرة سوسن بدر قد ظهرت مؤخرًا بشعر قصير أبيض، وفي حوار لها مع أحد البرامج التلفزيونية، ذكرت أن هذا اللون الأبيض هو لون شعرها الحقيقي وأنها استغنت عن فكرة صبغه بالأسود، كونها متصالحة جدًا مع شكلها في هذه المرحلة العمرية.

يذكر أن أخر عمل شاركت فيه النجمة الكبيرة، كان فيلم "ولاد رزق 2" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ‏نسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على ‏رأسهم إياد نصار، وغادة عادل، وباسم سمرة، الفيلم من تأليف صلاح ‏الجهيني، وإخراج طارق العريان، وقد تم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تسخر من فستانها في الجونة سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك

ريهام عبد الغفور تسخر من فستانها بمهرجان الجونة أنا قلت حيسفوا عليا

سوسن بدر تخضع لجلسة تصوير فرعونية لصالح مجلة Harper’s Bazaar Arabia

شاهد رد فعل بنت وحفيدة سوسن بدر على لوك الشعر الأبيض الجديد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك