شيرين رضا بنيولوك مخيف في كواليس "الفيل الأزرق 2"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 أغسطس 2019 ,2:36 م

شيرين رضا بنيولوك مخيف في كواليس الفيل الأزرق 2


ظهرت الفنانة شيرين رضا بنيولوك مُخيف، في كواليس الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق. وهو الشكل التي ظهرت به في الفيلم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في السينمات.

فقد نشرت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة تجمعها مع كاتب الفيلم، الكاتب أحمد مراد، من كواليس فيلم الفيل الأزرق 2، المعروض حاليًا بالسينمات، في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وظهرت شيرين رضا في الصور بشعر رمادي اللون، بتسريحة جديدة، كما أن المكياج والملابس جعلتها تبدو مُخيفة. وظهر على يديها وشم كبير، وهو عبارة عن مكياج الشخصية التي تظهر بها في فيلم "الفيل الأزرق 2".

نيولوك شيرين رضا في الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 2، من بطولة نفس فريق عمل الجزء الأول، نيللي كريم وكريم عبد العزيز وشيرين رضا، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. وانضم لفريق عمل الجزء الثاني، كلًا من: الفنانة هند صبري، و الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد. والفيلم من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة "غرب حريم"، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

تم طرح فيلم الفيلم الأزرق 2 في دور العرض السينمائية فى مصر وعدد من دول الخليج يوم 25 يوليو الماضي، وقد وصلت إيرادات الفيلم حتى الأن في شباك التذاكر إلى حوالي 45 مليون جنيه. ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الأفيش الرسمي لـ"الفيل الأزرق 2".. وتعرف على الموعد النهائي لطرحه

طرح بوسترات فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل تصويره

شيرين رضا بلوك جديد يخطف الأنظار ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك