شيرين رضا بلوك جديد يخطف الأنظار ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 13 سبتمبر 2018 ,10:32 ص

شيرين رضا


نشرت الفنانة شيرين رضا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" تظهر فيها بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث اعتمدت على الشعر القصير الذي يبرز جمال وجهها واستغنت عن لوك الشعر الطويل الذي ظهرت به الفترة الماضية.

كانت شيرين رضا قد خاضت سباق عيد الأضحى بالمشاركة في بطولة فيلم "الكويسين" إلى جانب أحمد فهمي وحسين فهمى، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو ‏وهبة، وجيلان علاء، مكاوي ومجموعة من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت، وعمر شرقي.‏

فيلم "الكويسين" من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد ‏الجندي‎، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي حول عائلة "الكويسين" التي تتعرض للعديد من الأحداث والمواقف الاجتماعية الكوميدية.

وتشارك شيرين رضا أيضًا في بطولة فيلم "تراب الماس" حيث تجسد فيه دور سيدة تعمل على تسهيل أعمال الدعارة والشذوذ في السر لكنها تظهر للجميع بشكل سيدة تقوم بأعمال إنسانية.

فيلم تراب الماس يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد وعادل كرم وعزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم، وهو من إخراج مروان حامد وسيناريو أحمد مراد.

 

موضوعات متعلقة: 

نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك

شيرين رضا تثير الجدل بإطلالتها الاخيرة التي ظهرت فيها بدون مكياج

شاهد بالصور والدة الفنانة شيرين رضا الصربية التي ابهرت الجميع بجمالها

شيرين رضا تستعيد زكرياتها مع ابنتها نور بصورة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك