نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم: مسيرك هتقع في إيدي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 30 يوليو 2019 ,2:02 م

نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم: مسيرك هتقع في إيدي


لم يستطع "عمر" النجل الأكبر للمطربة الشهيرة أنغام، أن يخبيء مشاعره تجاه زوج والدته الموسيقار أحمد إبراهيم. فيبدو أن خلافًا قويًا قد نشب بينهما، ليعلن "عمر" بعدها عن كرهه له على الملأ أمام الجميع.

فقد نشر ابن الفنانة الشابة عبر خاصية "ستورى" على موقع "إنستجرام"، صورة لزوج والدته أحمد إبراهيم، وكتب عليها "مسيرك هتقع في إيدي يا.."لفظ خارج"، ثم نشر "ستوري" أخر وكتب فيه: "كل حاجة هتتقال خلاص".

نجل أنغام يعلن كرهه لزوجها أحمد إبراهيم

نجل أنغام يعلن كرهه لزوجها أحمد إبراهيم

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقلد طال هذا الخلاف الفنانة أنغام أيضًا، فقد تجاهل نجلها، تهنأتها بفوزها بجائزة أفضل مطربة فى حفل أحد المهرجانات الغنائية، وليس هذا فحسب، فقد حذف جميع الصور التي تجمعه معها، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

كما ألغى "عمر" متابعة والدته أنغام عبر موقع "إنستجرام"، وقام بمتابعة المطربة "أصالة"، والتي يجمعها مع "أنغام" خلاف حاد، بسبب زواجها من الموسيقار أحمد إبراهيم.

وبعد توعد نجل أنغام الأكبر لزوجها، نشر "عمر" صورة تجمعه بوالدته أنغام، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، موضحًا حبه لأمه وكرهه لزوجها، قائلًا: "لوقف كمية الأخبار والأحاديث فى ذلك الموضوع، هي أمى ولن أدير لها ظهرى أبدا حتى لو لم نوافق على كل شئ، و لو كل واحد فاكر أنى ممكن أأذى أمى يبقى ميعرفنيش، كل اللى بعمله ده عشان بحبها وبهتم بها، ولا يحق لكل واحد مهاجمتى أو الدفاع عنى، ونشر حاجات على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة ونتعرض لضغوط كثيرة، وهفضل دائما صادق مع نفسى وهقف دائما جنب الحقيقة".

نجل أنغام يعلن كرهه لزوجها أحمد إبراهيم

وأكمل عمر كلامه: "نعم لدي مشكلة مع زوج أمي وبكرهه لأسباب عديدة، ولكن لا استطيع أن أؤذى والدتي، ولكل الاخبار والحسابات الوهمية اللى طلعت باسمى أنتوا متعرفوش أى حاجة كفاية كلامكوا فى الموضوع، أنتم لا تعرفون شئ ولا تحبون أمى أكثر مني".

واختتم عمر حديثه، قائلًا: "أمى أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس أنا إلى الأبد أمى أنا أحبك".

نجل أنغام يعلن كرهه لزوجها أحمد إبراهيم

 

موضوعات متعلقة:

أحمد إبراهيم يوضح تفاصيل انفصاله عن أنغام هعيش على ذكرياتنا الحلوة

هل تحاول أصالة الصلح مع أنغام؟ تصرفها يكشف عن نيتها

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين شاهد ماذا فعلا؟

أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة

أحمد إبراهيم يحاول العودة لزوجته الأولى والأخيرة ترفض لهذه الأسباب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك