ماذا قالت "لينا" حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 25 يوليو 2019 ,3:34 م

ماذا قالت "لينا" حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟


توفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، فجر اليوم الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، وبعد إعلان الخبر، بعثت حفيدته الشابة لينا الفيشاوي برسالة مؤثرة، لم تقدر فيها على إخفاء كم حزنها الشديد على رحيله.

فقد نشرت لينا الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" مجموعة صور جمعت بينها وبين جدها "فاروق الفيشاوي" منذ طفولتها، وظهر في الصور كم السعادة والبهجة التي كانت تتخلل تلك الأيام، وكتبت "لينا"، مُعلقة: "سأشتاق إليك، أتمنى أن تملأ الملائكة زوايا قلبك نعيمًا، مش عارفة أقول إيه، حتى لو ساعدني 100 شخص إني ألاقي الكلمات المناسبة".

رسالة لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

وأكملت رسالتها: "هتكون في قلبي للأبد، وفي قلبنا كلنا، كل اللي فرحتهم، مشيت بسرعة أوي، بدري جدًا على إني أسمع خبر وفاتك، لسه مشوفتش مستقبلي، مقريتش كتاباتي، ولا حضرت حفل تخرجي".

رسالة لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

واختتمت "لينا" رسالتها، قائلة: "رغم كل ده عارفة إنك هتكون موجود وتراقبنا من مكانك، أينما كنت، مت بطلًا في أحضان بلدك".

رسالة لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

رسالة لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

يذكر أن لينا الفيشاوي هي حفيدة فاروق الفيشاوي الوحيدة، من ابنه أحمد، وهي ابنة هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب ابنتها للفنان أحمد الفيشاوي، وحكمت المحكمة بثبوت النسب بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد هو وعائلته بأكملها.

لينا أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر، أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي كان قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان في أكتوبر الماضي، خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34، وقد تدهورت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية، ما أدى لاحتجازه بمستشفى ابن سينا بمحافظة الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية أكثر، ودخل في غيبوبة كبدية، بعد توقف وظائف الكبد عن العمل، وفقد القدرة على النطق، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس 25 يوليو.

 

موضوعات متعلقة:

لينا الفيشاوي تنشر صورة لغير والدها وتهنئه بعيد الأب

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته بسبب صورها العارية!

أحمد الفيشاوي ينشر صورة لشبيه والده لن تتوقع مدى الشبه

هل ستحترف لينا الفيشاوي الرقص؟ تثير الجدل من جديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك