لينا الفيشاوي تنشر صورة لغير والدها وتهنئه بعيد الأب

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 23 يونيو 2020 ,12:38 م

لينا الفيشاوي تنشر صورة لغير والدها وتهنئه بعيد الأب


تجاهلت لينا نجل الفنان أحمد الفيشاوي تهنئته بعيد الأب، وبدلًا من ذلك نشرت صورة لجدها الراحل "فاروق الفيشاوي" على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث علقت قائلة: "عيد أب سعيد يا جدو، بحبك كثير، وبتمنى إني أحضنك وأقولك وحشتني جدا جدا"، وجاء ذلك نتيجة للعلاقة السيئة بين الفنان احمد الفيشاوي وابنته والتي وصلت إلى قاعات المحاكم.

فاروق الفيشاوي
يذكر أن المحامي المصري أيمن محفوظ كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي وابنته لينا، بعد الصور الجريئة التي قامت الأخيرة بنشرها على حسابها الخاص بموقع "انستجرام".

وورد في البلاغ: "ابنة الممثل الشهير اعتادت نشر صورها بملابس غير ملائمة، الهدف منها هو البحث عن الشهرة بدون الالتفات إلى قيم المجتمع المصري وأعرافه".

وقام المحامي بذكر ما تنص عليه المادة رقم 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت وهي: "يعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن ستة أشهر وبدفع غرامة تصل إلى خمسين ألف جنيه ولا تتجاوز المائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل شخص يعتدي على أي من المبادئ أو القيم الأسرية المتبعة في المجتمع المصري".

وتابع أن المادة 26 من القانون المذكور تنص على "العقاب بالحبس لمدة لا تقل عن عامين ولا تتجاوز الخمس سنوات وبغرامة تصل إلى مئة ألف جنيه ولا تتجاوز الـ300 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين لكل من استخدم عمداً برنامجاً معلوماتياً لمعالجة معطيات شخصية وربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه".

 

موضوعات متعلقة:

لينا أحمد الفيشاوي تستعرض لياقتها العالية بهذه الصورة

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار المحكمة ضد والدها

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك