شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية.. وتعرف على موعد زفافهما

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 يوليو 2019 ,2:37 م

شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية.. وتعرف على


يستعد الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، لحفل زفافهما نهاية الصيف الجاري، حيث يعمل الثنائي على الانتهاء من التشطيبات النهائية لعش الزوجية.

وقد نشر المذيع رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور، جمعته بالفنان أحمد فهمي، من داخل عش الزوجية المستقبلي الخاص بالفنانين بفهمى وهنا.

أحمد فهمي ورامي رضوان

وكان الفنان أحمد فهمي يتابع التشطيبات النهائية لشقة الزوجية، وظهر وهو يقف وسط العمال والصنايعية، حتى ينتهي منزل الزوجية بالكامل.

التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية

التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية

وعلق المذيع رامي رضوان، على مجموعة الصور التي تجمعه بأحمد فهمي، قائلًا: "من جوه عش الزوجية اللي حاله اتشقلب.. وداخل أكوام الرمل والتكسير.. استمتعوا بحلقة خاصة مع العريس النجم أحمد فهمى".

وكانت هذه الصور التي نشرها "رامي رضوان"، ضمن كواليس حلقة من برنامج 8 الصبح، الذي يقدمه الأخير، وقد انتهى من تسجيلها مع أحمد فهمي، وتم عرضها صباح اليوم.

التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية

وتدور الحلقة حول الاستعدادات النهائية للاحتفال بزواج الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وقد أعلن "فهمي" أنه سوف يسافر للتحضير إلى فيلمه الجديد يوم 20 أغسطس، ثم يعود يوم 9 سبتمبر القادم للتحضير لزفافه على "هنا"، حيث أن من المقرر إقامته في شهر سبتمر.

وقال "أحمد" خلال الحلقة مع رامي رضوان، أن هنا الزاهد قررت تغيير ديكورات منزله، وأوضح أنه ينفذ كل أوامرها ولا يعارضها في أي شيء.

يذكر أن الثنائي الشاب، كانا قد اشتركا سويًا في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، في دراما رمضان الماضي، ويعد هذا المسلسل أول تعاون بينهما بعد خطبتهما، كما أن هذا المسلسل يعد أول بطولة لهنا الزاهد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وغيرهم من الفنانين، وقد ظهر عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداثه، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج أحمد الجندي.

 

موضوعات متعلقة:

صور من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كأميرات ديزني

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

أحمد فهمي بتاتو كلب من شدة حبه لهم

أول صورة لجميلة المولودة الثالثة لكريم فهمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك