سوسن بدر تكشف عن وجه أحفادها لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 يوليو 2019 ,2:08 م

سوسن بدر تكشف عن وجه أحفادها لأول مرة


كشفت النجمة الكبيرة سوسن بدر، عن وجه أحفادها "ملك ويوسف"، لأول مرة، حينما نشرت لهما صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت سوسن بدر على صورتها مع أحفادها، قائلة: "احفادى ملك ويوسف فى طريقنا للأردن إن شاء الله".

سوسن بدر مع أحفادها

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين، خصوصًا وأن هذه أول صورة تظهر فيها النجمة سوسن بدر مع أحفادها.

وقد ظهرت سوسن بدر في الصور بقصة شعرها الجديدة الـ"Boy cut"، التي اتبعتها منذ أيام، للتغيير من شكلها والظهور "بنيولوك" جديد.

سوسن بدر بشعر قصير

وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت منذ فترة قريبة بستايل جديد، حيث ظهرت بشعر أبيض ومكياج حاد، وعُرف بعد ذلك أنها تستعد لدور مختلف للمشاركة به في فيلم "ولاد رزق 2"، حيث قامت بتغيير ملامحها تمامًا، لتكون شخصية شريرة.

فقد قامت الستايلست ريهام عصام برسم شخصية حادة الملامح، من خلال تغيير لون الشعر وشكله للون الرمادي، بالإضافة لتغيير شكل المكياج على يد الماكيير محمود رشاد، لتكون الملامح أكثر قسوة، لتناسب دورها الشرير الذي سوف تظهر به الفنانة سوسن بدر في فيلم "ولاد رزق 2".

سوسن بدر

ودائمًا ما تحرص الفنانة سوسن بدر على اقتباس الشخصية التي تقدمها مع كل عمل فني، ويبدو أن دورها في فيلم "ولاد رزق 2" جديد عليها تمامًا.

فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، سوسن بدر، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج طارق العريان وأصالة نصري، كما قامت المطربة أصالة بغناء أغنية الفيلم الرسمية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

سوسن بدر تعتذر عن لجنة تحكيم مهرجان الجونة بسبب ركبتها

سوسن بدر تخضع لجلسة تصوير فرعونية لصالح مجلة Harper’s Bazaar Arabia

شاهد رد فعل بنت وحفيدة سوسن بدر على لوك الشعر الأبيض الجديد

سوسن بدر تغير من شكلها تمامًا من أجل فيلم ولاد رزق 2


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك