أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر: بلاش.. إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 يونيو 2019 ,2:40 م

أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر: بلاش مصر


هاجمت المطربة اللبنانية ميريام فارس الدولة المصرية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام لها بمهرجان موازين للموسيقى بالمغرب بمدينة الرباط، عندما وجه لها أحد الحضور سؤالًا عن سبب اختفاء حفلاتها في مصر، لترد بإنها قبل ثورة 25 يناير كانت تقيم حفلاتها في مصر، ولكن بعد الثورة ارتفع أجرها ومتطلباتها، ولم تعد مطلوبة من قِبل منظمي الحفلات الغنائية بمصر، وعبرت عن ذلك قائلة "أصبحت تقيلة على مصر".

وبتصريحها هذا عن مصر، أغضبت جميع مطربي "أم الدنيا" وشعبها، ليرد أمير طعيمة، الشاعر وكاتب الأغاني، على الفنانة اللبنانية، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة، زي إليسا ونوال ونانسي وراغب، وحتى العظيمة ماجدة الرومي، وغيرهم، وأنا وانتي عارفين الأرقام، وانهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل، والفرق الكبير بينهم وبينك".

وأكمل كلامه: "بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء".

أمير طعيمة يهاجم ميريام فارس

كما هاجم منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، ميريام، قائلًا لها: "بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر.. كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر أحسب تقيلة بجد ولا إيه.. والله العظيم عيب إنت كنتي بتخدي ٢٠ ألف دولار لما كنا بنشغلك، والدولار كان ٧ جنيه، يعني بتاخدي ما يوازي ١٤٠ ألف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين يا تقيلة إنتي".

وليد منصور يهاجم ميريام فارس

 

وبدوره، علق المطرب والملحن رامي جمال على تصريحات ميريام فارس، قائلًا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الفنانة إللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله، ادفعيهم الأول يا تقيلة".

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لزوج ميريام فارس يقبلها أمام الجميع في لحظة رومانسية

ميريام فارس تثير الجدل باحتضان وتقبيل معجب سعودي

اول رد لمحمود العسيلي على انتقاد تغريدته المسيئة لميريام فارس ووصفه لها بالكارتة

ناسيني ليه لتامر حسني تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك