أحمد أمين ممنوع من الكلام لمدة 3 أسابيع: اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 يونيو 2019 ,2:36 م

أحمد أمين ممنوع من الكلام لمدة 3 أسابيع اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي


أعلن الفنان أحمد أمين عن إصابته في الحنجرة منذ فترة وإهماله لها، مما أدى إلى منعه من التحدث لمدة 3 أسابيع، واحتمالية خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

وقد كتب أحمد أمين عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يكشف حقيقة مرضه: "حصل لي إصابة في الحنجرة.. والصراحة أهملتها.. بالتالي احتمال أعمل عملية بس الأكيد وللأسف مش هاينفع استخدم صوتي أبدا لمدة ٣ أسابيع".

وأكمل حديثه: "للأسف مش هاقدر اشتغل.. مش هاعرف ارد على التليفون.. بس اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي.. وهاشجع المنتخب بالإشارة بقى.. وقدر الله وما شاء فعل".

وبعد أن كشف الفنان الكوميدي عن مرضه، كتب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، رسالة له عبر "تويتر"، يحاول أن يهون عليه شدة الموقف، قائلًا: "ألف سلامة يا أحمد.. معلش الـ3 أسابيع هيعدوا هوا.. خصوصا هتتسلى بالبطولة.. وإن كان على التليفون اعتبرها فرصة إنك تستريح وما تردش والواتس شغال".

وأضاف "الحلفاوي": "أقولك.. اعتبره دور بتلعبه وبتتدرب على معايشة الشخصية".

أحمد أمين ممنوع من الكلام لمدة 3 أسابيع

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد أمين، كان قد انتهى من تقديم عروض واحدة من مسرحيات "أمين وشركاه"، في المملكة العربية السعودية، والتي يجسد من خلالها العديد من الشخصيات.

ويناقش "أمين" خلال مسرحيات "أمين وشركاه" العديد من القضايا المتعلقة بسلوكيات الإنسان المصري، ومتغيرات المجتمع.

وفي هذه الفترة يجرى اختيار اسم "أمين وشركاه"، للعرض التلفزيوني، بعد تكوين فرقة مسرحية من الممثلين الشباب وخريجى معهد الفنون المسرحية ومسارح الجامعات لتشارك أحمد أمين بطولة العروض المسرحية القادمة.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد أمين يعلن عن تحسن حالته الصحية هارجع اشتغل قريب جدًا بعد أسبوعين من غير كلام

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى

محمد هنيدي يجسد عقلة الإصبع في فيلمه كينج سايز شاهد الإعلان التشويقي الأول 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك