حسام حبيب يكشف عن رد فعل والدة شيرين عند طلبه للزواج منها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 30 مايو 2019 ,3:11 م

حسام حبيب يكشف عن رد فعل والدة شيرين عند طلبه للزواج منها


حل المطرب حسام حبيب ضيفًا على برنامج "عايشة شو"، والذي يعرض على قنوات "النهار" و"صدى البلد" و"القاهرة والناس"، للمذيعة التونسية عائشة عثمان، وتحدث خلال البرنامج عن تفاصيل طلب شيرين الزواج منه، وتصريحها بحبها قبله، كما كشف عن رد فعل والدة شيرين عند طلبه للزواج منها.

وقال المطرب حسام حبيب، عن زواجه من شيرين: "لو مكنتش اتجوزت شيرين كان ممكن ما اتجوزش خالص، إلا لو لقيت حد شبهي، شبه شيرين كده".

وأوضح حسام حبيب أن الفكرة التي دائمًا ما تروجها شيرين في البرامج، حول أنها طلبت يدي للزواج، خاطئة، لأنها فقط صرحت بحبها لي قبلي، قائلًا: "لما شيرين قالتلي بحبك وتتجوزني قولتلها يا حبيبتي لو كنتي مسكتي لسانك ثانية واحدة كنت أنا قلتهالك".

وبعدها كشف حسام حبيب عن أول رد فعل من والدة شيرين، بعدما طلب منها زواجه من ابنتها، قالت والدتها مازحة: "يالا يا ابني إحنا هنعيل".

والجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب قد احتفلا بزفافهما في شهر أبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

 

موضوعات متعلقة:

الفنان محمد غنيم يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين وتزوير وثيقة الزواج

نادر حمدي يفاجىء الجميع بوالدته الفنانة الشهيرة لن تتوقع من هي

شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب في الشهر الخامس

شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب إنت الحلم اللي اتحول حقيقة‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك