دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان.. اللهم قرب وسيلتي إليك

بواسطه لهلوبة السبت , 1 يونيو 2019 ,7:41 ص

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان اللهم قرب وسيلتي إليك


دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان، الموافق 1 يونيو 2019، فعلى المسلمين في شهر رمضان الكريم أن يكثروا من الدعاء في كل وقت وحين، فالدعاء في رمضان مستجاب، وتأكيدًا على ذلك ما ورد عن أبي هريرة رضي الله عنه، الذي قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ، الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حتى يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُومِ".

وهذا الحديث دليل على أنه ينبغي للصائم أن يغتنم فضل الصيام، ويدعو كثيرًا، فشهر رمضان كله بركة للمسلمين، فأوله رحمة وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النار.

وهناك عدد من الأدعية التي ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، والتي يرددها الصائمون دومًا طوال شهر رمضان الكريم، فأكثروا من ذكر الله في شهر الصيام.

واليوم سوف تنشر لكم لهلوبة دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان، وفضل ثوابه.

 دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله، قال: "اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فِيهِ مِنَ النَّوَافِلِ، وَأَكْرِمْنِي فِيهِ بِإِحْضَارِ الْأَحْرَارِ مِنَ الْمَسَائِلِ، وَقَرِّبْ وَسِيلَتِي إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسَائِلِ، يَا مَنْ لَا يَشْغَلُهُ إِلْحَاحُ الْمُلِحِّينَ".

 

فضل ثواب دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان:

"مَنْ دَعَا بِهِ فَكَأَنَّمَا أَطْعَمَ كُلَّ جَائِعٍ، وَأَرْوَى كُلَّ عَطْشَانَ، وَأَكْسَى كُلَّ مُؤْمِنٍ وَمُؤْمِنَةٍ كَانُوا فِي الدُّنْيَا".

 

موضوعات متعلقة:

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان اللهم اغسلني فيه من الذنوب

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان اللهم أنزل علي فيه بركاتك

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان اللهم استجب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك