عمرو دياب يظهر في كواليس "زي الشمس" لدينا الشربيني

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 مايو 2019 ,1:39 م

عمرو دياب يظهر في كواليس زي الشمس لدينا الشربيني


قرر الفنان عمرو دياب الذهاب إلى كواليس مسلسل زي الشمس، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام، حصريًا عبر قناة MBC مصر، والتي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، وذلك من أجل دعم فريق العمل.

وظهر الهضبة عمرو دياب في صورة مع مجموعة من فريق عمل مسلسل "زي الشمس"، وعلى رأسهم الفنان أحمد السعدني، حيث قرر "دياب" قضاء يوم مع فريق عمل المسلسل.

عمرو دياب في كواليس مسلسل زي الشمس

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وأحمد مالك، وجمال سليمان، وعمر السعيد، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

والجدير بالذكر، أن الشائعات قد طالت عمرو دياب ودينا الشربيني، منذ فترة طويلة، حول قصة حبهما القوية، بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، حتى أكد ذلك عمرو دياب بعدما أعلن عن حبه لدينا الشربيني على المسرح، أثناء حفل غنائي له، وغنى لها أغنية "برج الحوت".

وعلى جانب آخر، أطل عمرو دياب على جمهوره في رمضان من خلال إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر معه في الإعلان مجموعة من الفنانين منهم دينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وعزت أبو عوف، وأشرف عبد الباقي، وريهام عبد الغفور، ومنة شلبي، وغادة عادل، وأحمد فهمي.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني في جلسة تصوير سعيدة بعدسة مصور عمرو دياب

ريهام عبد الغفور تحتفل بتخرج نجلها وتفتخر بأمومتها هل يشبهها

أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر بلاش إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء

يوسف الشريف ينشر بوستر مسلسله الجديد النهاية لرمضان 2020



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك