ريهام عبد الغفور تحتفل بتخرج نجلها وتفتخر بأمومتها.. هل يشبهها؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 يوليو 2019 ,2:07 م

ريهام عبد الغفور تحتفل بتخرج ابنها وتفتخر بأمومتها


احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور، بتخرج ابنها من المدرسة، معبرة في الوقن نفسه عن فخرها وسعادتها بأمومتها وبالتجاعيد التي ظهرت نتيجة كونها أم.

ووجهت الفنانة الشابة رسالة خاصة لنجلها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "وأما بنعمة ربك فحدث الحمد الله، أنا فخورة جدا بتخرج ابنى من المدرسة، وبدأت أحب وأقدر التجاعيد لأنها ثمن ضئيل لكونى أم وبحقق أهم هدف فى حياتي".

ريهام عبد الغفور تحتفل بتخرج ابنها وتفتخر بأمومتها

وبعدما نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورتها مع نجلها، علق المتابعون والجمهور على وجود تشابه كبير بينهما من حيث الشكل.

يذكر أن "ريهام" كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا، من خلال دورها في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، حيث كانت تجسد شخصية "فريدة" التي تتعرض للقتل، وتدور أحداث المسلسل حول البحث عن قاتلها.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وأحمد مالك، وجمال سليمان، وعمر السعيد، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في الوقت الحالي في مسرحية "الملك لير" مع النجم الكبير يحيي الفخرانى، وتجسد فيها شخصية الإبنة الوسطى للملك لير.

ويشارك في المسرحية، كل من فاروق الفيشاوي، نضال الشافعي، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، محمد فراج، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، أحمد عزمى، ناصر سيف.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوج الفنانة ريهام عبد الغفور ورسالة رومانسية له

ريهام عبد الغفور تتعرض للهجوم بسبب سمير غانم وترد بغضب!

ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة مع صديقاتها المحجبات وهذا تعليقها!

بالصور احتفال ريهام عبد الغفور بخطوبة إبنة شقيقتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك