تغيير موعد عرض كلبش 3.. تعرف على المواعيد الجديدة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 مايو 2019 ,1:24 م

تغيير موعد عرض كلبش 3 تعرف على المواعيد الجديدة


أعلنت مجموعة قنوات "ON E" الفضائية التي يعرض عليها مسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرارة، عن تغيير موعد عرض المسلسل.

وكان الفنان الفنان أمير كرارة أعلن منذ أيام، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مع بدء شهر رمضان، عن توقيت عرض مسلسله "كلبش 3"، على أن يكون في الساعة الثانية عشرة مساءً.

وكشفت مجموعة قنوات "ON E"، أن المسلسل سوف يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تغير موعد عرض كلبش 3.. تعرف على المواعيد الجديدة

يذكر أن مسلسل "كلبش 3"، بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين، ومن تألف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث الجزء الثاث من مسلسل كلبش، حول البطل سليم الأنصاري الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكراهية والعداء تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لاسيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

والجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش" الجزء الثالث، شهدت عودة الضابط سليم الأنصارى للحياة مجددًا، بعد إطلاق الرصاص عليه فى نهاية الجزء الثانى، لتبدأ رحلة جديدة لسليم، إذ أخفت الأجهزة الأمنية أن سليم حيًا عن والدته، وأعلنت وفاته، وذلك من أجل القبض على الإرهابيين والعصابات، الذين سيظهرون بعد الإعلان عن وفاة الأنصاري، وتبدأ أحداث جديدة للمسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

كلبش 3 يتصدر تريند مسلسلات رمضان في تويتر وأمير كرارة يحتفل

يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال كلبش 3

تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من كلبش

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل كلبش 2



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك