موعد عرض برنامج رامز في الشلال.. خمن من ضيف الحلقة الأولى؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 مايو 2019 ,1:31 م

موعد عرض برنامج رامز في الشلال خمن من ضيف الحلقة الأولى


مع دخول رمضان، ينتظر الجميع عرض برنامج رامز في الشلال للنجم رامز جلال، وقد أعلنت قناة MBC مصر عن موعد عرض البرنامج، حيث من المقرر أن يكون في الساعة السابعة مساءً، كل يوم في شهر رمضان الكريم.

وإذا فاتك العرض الأول للبرنامج، يمكنكِ متابعة إعادة برنامج رامز جلال، في الواحدة صباحًا.

برنامج رامز في الشلال

ويعتاد الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب الكوميدية في موسم شهر رمضان، حيث قدم من قبل رامز قلب الأسد، رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، ‎رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، وبدأ رامز في سلسلة برامج المقالب منذ عام 2011.

وفكرة برنامج هذا العام، رامز في الشلال، تدور حول استضافة أحد نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام، حيث يتم توصيله إلى مكان ما في إحدى جزر شرق آسيا، وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ويبدأ الرعب، ثم تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار بصورة غير متوقعة، وسيكتشف الضيوف أن الغوريلا غير حقيقية، وأن رامز هو من يرتديها.

برنامج رامز في الشلال

ويظهر في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، العديد من النجوم، من وبينهم شيماء سيف، خالد الصاوي، دنيا سمير غانم، أحمد رزق، أحمد فتحي، سلوى خطاب، ياسمين الخطيب، فيفي عبده، محمد أنور، شهيرة، تامر حبيب، أحمد حجازي، حسين الشحات، رضا عبد العال، وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وتحل النجمة دنيا سمير غانم، ضيفة أول حلقات برنامج "رامز في الشلال"، وتعد هذه المرة الأولى، التي تقع فيها دنيا سمير غانم ضحية في مثل هذه النوعية من البرامج.

 

موضوعات متعلقة:

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني رامز في الشلال

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه سبع البرومبا وجميلة عوض أمامه لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك