رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني "رامز في الشلال"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 إبريل 2019 ,2:09 م

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني رامز في الشلال


طرح الفنان رامز جلال بوستر برنامج المقالب الجديد، المقرر المشاركة به في موسم رمضان المرتقب، والذي حمل اسم "رامز في الشلال".

ونشر رامز جلال البوستر الرسمي للبرنامج، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. رامز في الشلال في رمضان 2019 على MBC مصر".

بوستر برنامج رامز في الشلال

وظهر رامز جلال في بوستر البرنامج بلوك جديد، حيث غير لون شعره إلى اللون الأشقر، وهي إطلالة جديدة لم يظهر بها "رامز" من قبل.

بوستر برنامج رامز في الشلال

وقد انتشرت التفاصيل الأولى عن برنامج المقالب الجديد، حيث اختار "رامز" إحدى جزر دولة إندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، الذي سوف يظهر به في شهر رمضان المقبل، على شاشة "mbc مصر".

والجدير بالذكر، أن الفنان الشاب اعتاد على تقديم برامج المقالب كل عام في شهر رمضان، ليكون العام الحالي هو التاسع على تقديم برامج المقالب، حيث قدم من قبل برنامج رامز حول العالم، ورامز قلب الأسد، وبرنامج رامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، وبرنامج قرش البحر، وبرنامج رامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر.

وكان أخر برنامج قدمه رامز جلال في رمضان العام الماضي، هو رامز تحت الصفر، والذي تم تصويره فى روسيا، واعتمدت فكرته على وصول مصر لكأس العالم، حيث قام بدعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة في الجبال يظهر لهم دب قطبي، ثم يظهر نمر يهجم عليهم، ومن ثم يظهر رامز جلال كاشفًا عن المقلب.

وفي السنوات الأخيرة لبرامج رامز جلال، خفت نجمه خاصةً بعدما صرح عدد من الفنانين معرفتهم السابقة ببرنامج المقالب، ولكن دون معرفة التفاصيل الكاملة لفكرة البرنامج قبل التصوير، حتى فقد الجمهور ثقته بحقيقة نوعية البرامج الذي يقدمها رامز جلال في شهر رمضان.

 

موضوعات متعلقة:

موعد عرض برنامج رامز في الشلال خمن من ضيف الحلقة الأولى؟

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه سبع البرومبا وجميلة عوض أمامه لأول مرة

نيللي كريم تكشف ظهورها ببرنامج مقالب رامز جلال الجديد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك