الشعر الأشقر يغير كلًا من أيتن عامر وهنا شيحة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 مايو 2019 ,2:47 م

الشعر الأشقر يغير كلًا من أيتن عامر وهنا شيحة!


لجأت الفنانة أيتن عامر، والفنانة هنا شيحة، لاعتماد لوك جديد باختيار شعر أشقر، وذلك للتجديد من إطلالتهما، فدائمًا ما تحرص الفنانات للتغير من شكلهم أكثر من مرة، وليكون هذا هو لوك أيتن عامر وهنا شيحة مع قرب دخول موسم مسلسلات رمضان.

وظهرت الفنانة أيتن عامر بشعر قصير لونه أصفر، متخلية عن الشعر الطويل الأسود، ولم تكن تنوي أيتن الكشف عن اللوك الجديد التي اعتمدته من أجل أحد الأدوار التي ستظهر خلاله في مسلسلات رمضان 2019، فقد نشرت أيتن صورة إطلالتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "كان نفسي تشوفوا اللوك دة فى المسلسل الجديد فى رمضان بس هيثم دهب الكوافير وإيهاب محروس الماكيير نزلوا بالصور فقلت مابدهاش بقا.. يا رب اللوك يعجبكوا".

أيتن عامر بلوك جديد

وشكرت أيتن كل من كان وراء ظهورها بهذه الإطلالة التي أعجب بها عدد كبير من الجمهو، قائلة: "شكرًا مايا حداد الستايلست الشاطرة اللي صممت اللوك دة وشكرًا طبعًا لهيثم دهب وإيهاب محروس"

أيتن عامر بشعر أشقر

أما الفنانة هنا شيحة فظهرت بنيولوك غريب ومختلف جدًا، حيث اختارت اللون الأشقر الصريح، وظهرت بـ"قصة" عريضة على الجبين، كما اعتمدت الحواجب العريضة، والمكياج المختلف.

وقد نشرت هنا شيحة صورة اللوك الجديد، عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وشكرت فريق عملها الذي ساعدها على الظهور بهذا الشكل.

هنا شيحة بشعر أشقر

إطلالة هنا شيحة كانت مفاجئة وغريبة، لدرجة أن الجمهور لم يعرفها في البداية، وخمن بعض الجمهور أن هذا التغيير أيضًا للظهور بشكل مختلف في مسلسلات رمضان 2019.

 

موضوعات متعلقة:

أيتن عامر تغني شعبي وتوجه رسالة لـ2019 شاهد بالفيديو

أيتن عامر في طفولتها لن تصدق شكلها أول مرة تشوفها!

ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر بعد انتقادها لها أنتِ صعبانة عليّ

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس الخبر طلع فشنك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك