طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات.. ما مصير الأبناء؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 مايو 2019 ,1:02 م

طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات.. ما مصير الأبناء؟


أعلنت الفنانة حلا شيحة، عن طلاقها من زوجها الكندي، يوسف هاريسون، والذي حدث منذ 5 أشهر، بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات، وأثمر عنه 3 بنات وولد.

وقد أخفت حلا خبر طلاقها عن الإعلام، لحين توثيق طلاقها الشفهي وانتهاء الأوراق الرسمية مع طليقها.

وبعد الانفصال، اتفقت حلا شيحة مع طليقها الكندي يوسف هاريسون على تفاصيل علاقتهما، وأن تكون مبنية على الاحترام، كما اتفقا على مصير الأبناء، حيث ستعيش الابنتين الأكبر سنًا "خديجة وهنا" مع الأب في كندا، بينما ستعيش عائشة وأحمد مع حلا في مصر.

كما اتفقت حلا وطليقها على تبادل الزيارات للأبناء بين مصر وكندا، حتى لا يتأثر الأبناء بقرار الانفصال الذي حدث بين الأم والأب.

عائلة حلا شيحة

يذكر أن الفنانة حلا شيحة منهمكة حاليًا في تصوير مسلسل زلزال، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، وهو العمل الفني الأول الذي تشارك فيه حلا بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، ومنى عبد الغني، وسلوى عثمان، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

 

موضوعات متعلقة:

نجل حلا شيحة يفتخر بها أمام الجميع شاهد ماذا قال

حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة الماضي انتهى واليوم البداية مع اليقين بالله والثقة بالنفس

حلا شيحة ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الجونة وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك