ريهام سعيد تشيد بقوة شريف مدكور لمواصلة عمله بعد إصابته بسرطان القولون

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 28 إبريل 2019 ,12:39 م

ريهام سعيد تشيد بقوة شريف مدكور لمواصلة عمله بعد إصابته بسرطان القولون


منذ أيام اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الإعلامي شريف مدكور بسرطان القولون، وذلك بعد خضوعه لعملية المنظار التي حددت طبيعة مرضه.

شريف مدكور

فقد وجه عدد كبير من الفنانين والإعلاميين رسالة دعم للإعلامي شريف مدكور، متمنين له الشفاء العاجل، وكانت على رأسهم الإعلامية ريهام سعيد التي أشادت بقوة شريف مدكور لمواصلة عمله بعد علمه بإصابته بمرض سرطان القولون.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد: "بيشتغل دلوقتى حالًا حتى بعد ما عرف حالته الصحية.. كم أنت قوي يا زميل.. إن شاء الله تقوم بالسلامة".

ريهام سعيد توجه رسالة دعم لشريف مدكور بعد إصابته بسرطان القولون

وكان الإعلامى شريف مدكور قد أعلن عن إصابته بورم خبيث في القولون، وقال شريف مدكور فى رسالة لجمهوره بعد إعلانه عن الإصابة بالورم: "الحمد الله أنا زي الفل.. وراضى باللي ربنا كاتبهولي وقسمهولي.. وعارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. أنا راضي بده وحاسس إنه هدية من ربنا.. وإن شاء الله هعمل عملية في الأسبوع الأول من رمضان.. وإن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسي ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم".

وفي مداخلة تليفونية أجراها شريف مدكور مع الإعلامي أحمد موسى، قال: "حاسس إني هرجع أحسن من الأول بإذن الله، وإن ربنا إداني هدية، وهعمل العملية في مستشفى دار الشفاء الحكومية، لأني واثق فيها وانبهرت بيها وعمري ما هسافر بره".

كما أكد على ضرورة مواصلته للعمل، وبالفعل قام بتصوير 4 حلقات من برنامجه، وسيكمل تصوير حلقات رمضان، قائلًا: "دي التزامات وبيوت ناس مفتوحة ولو مشتغلتش هقبض بس الشركة مش هتقبض".

وقد نشر الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له وهو مبتسم، وعلق عليها قائلًا: "أنا مقاتل للسرطان".

شريف مدكور مقاتل للسرطان

 

 

موضوعات متعلقة:

شريف مدكور يهاجم بيومي فؤاد بقوة بسبب سخرية الأخير منه ما الحكاية؟

امرأة تسخر من مظهر شريف مدكور ويعلق من الكيماوي

أول ظهور لريهام سعيد بعد مرضها الخطير هل تغير شكلها

آيتن عامر تدعو لريهام سعيد بالشفاء رغم الخلاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك