علامات وايحاءات تدل على أنها تحبك

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 29 أكتوبر 2018 ,9:02 ص

علامات وايحاءات تدل على أنها تحبك


علامات وايحاءات تدل على أنها تحبك، حيث أن العلاقات العاطفية معقدة وحساسة للغاية، ولأن عادة الرجل هو من يعترف بحبه أولًا، يُفضل أن تكون متأكدًا من مشاعر الفتاة التي تحبها قبل أن تخبرها بحقيقة مشاعرك تجاهها، حتى لا يكون هناك إحراج لك ويقابل حبك لها بالرفض، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من العلامات تظهر لك أنها تحبك أيضًا وتبادلك نفس المشاعر.

1- لغة العيون:

وهذه لها لغتها الخاصة التي تفضح صاحبها مهما حاول أن يداري مشاعره، لهذا إذا وجدت أنها تنظر لك لوقت طويل أو أكثر من الطبيعي، هذا يعد دليلًا أنك شخص مميز بالنسبة لها وأنها معجبة بك.

2- لغة الجسد:

إذا وجدت أنها لا تضع حدود كثيرة في تعاملها معك، وطريقة كلامها معك مختلفة عن كل من حولك؛ فهذا يدل أنها تحاول أن تتقرب منك ومعجبة بك. 

3- مبتسمة لك طوال الوقت:

المرأة حين تبتسم كلما نظرت لشخص ما بالتحديد فهذا يدل أنها منجذبة له، خصوصًا إذا كانت تضحك على كل شيء يتحدث عنه مهما كان صغيرًا. 

4- الرسائل المكتوبة:

الآن أصبح من السهل على أي اثنين أن يتكلموا مع بعضهم بكل سهولة، عن طريق إرسال الرسائل والرد عليها في نفس الوقت، إذا وجدت أنها تكثر من إرسال الرسائل لك وتكلمك كثيرًا بسبب وبدون سبب، فهذه علامة على أنها معجبة بك.

5- لمس الوجه والشعر:

تميل أغلب الفتيات خلال حديثهم مع شخص يحبوه أن يلمسوا وجوههم أو شعرهم، قد ترى أن هذا أمر طبيعي، لكنه في الحقيقة علامة على إعجابها بك.

 

موضوعات متعلقة:

4 أنواع من الحب قد تقابليهم

علامات الوقوع في الحب من طرف واحد

9 علامات تخبرك أنكِ واقعة في الحب

كيف تتوقفين عن حب شخص لا يبادلك نفس الشعور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك