مي عز الدين مصابة بالشيخوخة في أفيش "البرنسيسة بيسة"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2019 ,2:04 م

مي عز الدين مصابة بالشيخوخة في أفيش البرنسيسة بيسة


طرحت الفنانة مي عز الدين الأفيش الأول لمسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل.

وظهرت مي عز الدين في صورة امرأة عجوز مصابة بالشيخوخة، ترتدي ملابس شعبية في إطلالة غريبة ومضحكة، حتى تغير شكلها تمامًا، مما سبب شكلها حيرة لدى الجمهور حول من تكون هذه الفنانة.

مي عز الدين تطرح الأفيش الأول لمسلسلها البرنسيسة بيسة

وتواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" للحاق بموسم رمضان المقبل، وتجسد مي عز الدين خلال أحداث المسلسل دور فتاة شعبية تعمل "طبالة".

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة مي عز الدين، بوسي، محمد أنور، أمير المصري، سامي مغاوري، حجاج عبد العظيم، وآخرون، ومن تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد، ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد في الدراما التلفزيونية، فقد سبق وتعاون الثنائي في 3 أفلام وهم الجزء الأول من "عمر وسلمى"، "أيظن"، "فرح"، ويعتبر هذا ثاني تعاون بين مي عز دين وشركة سينرجي للإنتاج.

الجدير بالذكر، أن مي كان لها مسلسل ناجح في رمضان 2018، وهو "رسايل"، والذي شاركها خلاله البطولة عدد من النجوم، وهم خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وسليمان عيد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وأدت فيه مي دور شخصية محجبة، حيث تتعمد مي عز الدين دائمًا التغيير من شكلها مع كل دور في مسلسلاتها.

 

موضوعات متعلقة:

في ذكرى ميلاد الفنانة مي عز الدين اسمها الحقيقي وعمرها واسرار لا يعرفها احد!

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

مي عز الدين تدخل سباق رمضان بالبرنسيسة سيسة مع محمد أنور لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك