في ذكرى ميلاد الفنانة مي عز الدين.. اسمها الحقيقي وعمرها واسرار لا يعرفها احد!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 19 يناير 2021 ,12:44 م

في ذكرى ميلاد الفنانة مي عز الدين.. اسمها الحقيقي وعمرها واسرار لا يع


تحتفل اليوم الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها الذي يوافق الـ19 من يناير، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة وأعماله الفنية المتعددة، إلا أن العديد من الجمهور لا يعرف الكثير عن أسرارها وحياتها الخاصة، وهو ما سوف تطلعكم عليه لهلوبة اليوم.

فالفنانة الشابة اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، ولدت عام 1980 بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في إمارة أبو ظبي، وأقامت هناك لمدة 4 سنوات ثم عادت إلى مصر بعد ذلك، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية.

مي عز الدين

انطلاقتها الفنية:

في عام 2001، كان الفنان محمد فؤاد يبحث عن ممثلة شابة ذات وجه جميل وجديد لتشاركه بطولة فيلمه "رحلة حب"، وما أن علمت مي بالموضوع حتى قامت بالذهاب إلى المخرج منير راضي الذي يعتبر صديقًا للعائلة، ليقوم بتقديمها لمخرج الفيلم محمد النجار وترشيحها للدور، ثم اقتراح الفكرة على الفنان محمد فؤاد، وما لبث أن أعجب بها المطرب الكبير وأسند إليها الدور.

مي عز الدين

وكان الدور الثاني بالنسبة لمي والذي حقق لها انتشارًا واسعًا هو دورها بمسلسل "أين قلبي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه الذي كان يوافق شهر رمضان المعظم وقامت في المسلسل بدور ابنة الفنانة يسرا، التي أعجبت بها كثيرًا وخاصة بعد علمها بمشاركة مي بطولة فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد من قبل، وعلى الرغم من وجود أكثر من أربعين فتاة كانت مرشحة لهذا الدور إلا أنها فازت به وأجادت الدور وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا.

حياتها الشخصية:

في عام 2009 تمت خطبة مي عز الدين على لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما ما لبثا أن انفصلا بعد فترة قصيرة.

مي عز الدين

أهم أعمالها الفنية بالسينما:

رحلة حب، كلم ماما، فرح، كيمو وأنتيمو، بوحة، أيظن، خيانة مشروعة، عمر وسلمى، عجميستا، شيكامارا، حبيبي نائما، عمر وسلمى 2، اللمبي 8 جيجا، عمر وسلمى 3، جيم أوفر، الفلوس.

مي عز الدين

أهم أعمالها الفنية بالتليفزيون:

أين قلبي، الحقيقة والسراب، محمود المصري، يا ورد من يشتريك، لقاء على الهواء، بنت بنوت، راجل وست ستات، قضية صفية، آدم، الشك، دلع بنات، حالة عشق، وعد، رسايل، البرنسيسة بيسة، خيط حرير.

مي عز الدين

موضوعات متعلقة:

هكذا عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيال ميديا بعد غياب طويل

شاهد مي عز الدين في طفولتها هل تغيرت كثيرًا؟

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

مي عز الدين مصابة بالشيخوخة في أفيش البرنسيسة بيسة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك