حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع على أحمد سعد قبل أيام من إعلان انفصاله عنها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 مارس 2019 ,1:28 م

حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع من أحمد سعد قبل أيام من إعلان إنفصاله ع


فاجأ المطرب أحمد سعد الجميع، صباح اليوم الخميس، بإعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج استمر ما يقرب من العامين، دون ذكر أية أسباب، حيث نشر صورة له مع أولاده على حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، وكتب قائلًا: "أنا قررت أنفصل عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وبعدها خرجت الفنانة سمية الخشاب ببعض التصريحات الصحفية، وفاجأت الجميع بإنها قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها المطرب أحمد سعد، قبل شهور للضرر، وإنها بدأت بالفعل في إجراءات رفعها قبل أيام، وأن سبب هذه الأزمة بينهما يعلمه شقيق زوجها عمرو سعد.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وقد أوضحت "الخشاب" في تصريحاتها الصحفية اليوم، بعد إعلان أحمد سعد انفصاله عنها، أنها أجلت قرار رفعها لقضية الخلع من "سعد" بسبب مرور أحمد بظروف صحية، وبعدما بدأت في الاهتمام بأعمالها والعودة إلى الحياة الفنية من خلال طرحها لأغنية "بتستقوى" ونجاحها، ومن بعدها الظهور في العديد من البرامج التلفزيونية، بدأت الغيرة تتفجر داخل أحمد سعد، ومن ثم حدثت الخلافات، على حد قولها.

كما أكدت "سمية" أنها منذ زواجها تفرغت لبيتها وأسرتها ومنحتهما كل الطاقة والدعم على حساب أعمالها الخاصة، وبمجرد عودتها إلى الاهتمام بحياتها الفنية بدأت التصادمات بينها وبين أحمد.

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

وفيما مضى، صرحت سمية الخشاب، بأن زواجها من أحمد سعد عطلها فنيًا لمدة عامين، وأنها خلال الفترة المقبلة سوف تركز أكثر على فنها وعملها، لأن جمهورها ينتظرها وله حق عليها، ويبدو أن هذا سبب الخلاف الذي أدى لانفصال أحمد عنها.

واللافت للنظر أن الفنان أحمد سعد قد أبقى على صوره مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعلان إنفصاله عنها.

والجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز

شاهد وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب تتخطى أزمة طلاقها بفوتوسيشن مع الخيل العربي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك