شاهد محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 مارس 2019 ,1:44 م

شاهد محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية


يتابع الفنان محمد رمضان التجهيزات الأخيرة لحفله الغنائي الأول، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم في مركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس، بصحبة إحدى فرق الدي جي، حيث أطلق الفنان الشاب على حفله اسم "أقوى حفلة في مصر".

محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

ويخضع محمد رمضان هذه الأيام للبروفات التحضيرية الأخيرة قبل إطلاق حفله الأول، وقد نشر "رمضان" صورًا من كواليس بروفات حفله الغنائي الأول، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتب عليها قائلًا: "من بروفات أقوى حفل فى مصر، ثقة في الله نجاح، الجمعة القادمة ميعادي مع الحبايب جمهوري الأصيل، مركز المنارة بالتجمع الخامس، التذاكر أيضًا متوفرة على البوابات".

محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

وكان محمد رمضان قد أعلن فيما سبق، عن أسعار تذاكر أولى حفلاته الغنائية، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين "1000، 500، 250 جنيه"، وقد فجر "رمضان" مفاجأة لجمهوره من مواليد 29 مارس قائلًا: "إللى عيد ميلاده يوم الحفلة هيدخل مجانًا بالبطاقة".

محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

أولى حفلات محمد رمضان الغنائية

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان قد أطلق مؤخرًا أحدث أغانيه "فيروس" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وكسرت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وطرح برومو أغنيته الجديدة "money" المقرر طرحها قريبًا، كما أعلن كذلك عن طرحه أغنية جديدة قريبًا باسم "القمر"، ومن المتوقع أن يغنيها لأول مرة في حفلته الغنائية الأولى.

محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي الأول، مجموعة أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي "نمبر وان" و"أنا الملك" و"مافيا"، و"فيروس".

ومن ناحية أخرى، يصور رمضان حاليًا مسلسله "زلزال" المقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان المقبل، إلى جانب النجمة حلا شيحة، و ويشاركهما بطولة المسلسل نسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

 

موضوعات متعلقة:

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان ممثل عظيم ووجه حسن

محمد رمضان يطرح فيرس أحدث أغنياته

محمد رمضان يكشف تفاصيل أولى حفلاته الغنائية في مصر

محمد رمضان يشوق جمهوره لأقوى حفلة في مصر بعناقه لأسد

أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس زلزال مع محمد رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك