محمد رمضان يطرح "فيرس" أحدث أغنياته

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 20 مارس 2019 ,12:45 م

محمد رمضان يطرح "فيروس" أحدث أغنياته


طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغنياته الجديدة "فيرس virus"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وضمت أغنية محمد رمضان الجديدة عددًا من كلمات المدح في نجاحه، حيث قال: "غول وبخيالي سايق فوق مليون أسطول، قائد مجالي كعبي عالي وإللي يقول يقول، فيروس في الدماغ اسمي محفور في العقول".

وتقترب أغنية محمد رمضان الجديدة "فيرس" من الـ2 مليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ ساعات.

ويستعد الفنان الشاب، لإطلاق أولى حفلاته الغنائية، والتي أطلق عليها اسم "أقوى حفلة في مصر"، حيث بات من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في مركز المنارة بالتجمع الخامس، بصحبة إحدى فرق الدي جي.

وكان "رمضان" قد وعد جمهوره فيما سبق بنيته بإقامة حفل غنائي ضخم، وفاجأ الجمهور بإعلان قرب دخوله سوق الحفلات الغنائية بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي الأول، مجموعة أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي "نمبر وان" و"أنا الملك" و"مافيا"، ومن المنتظر أن يغني أغنيته الجديدة "فيرس" لأول مرة كاملة في الحفل.

محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يصور رمضان حاليًا مسلسله "زلزال" المقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان المقبل، إلى جانب النجمة حلا شيحة، و ويشاركهما بطولة المسلسل نسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد محمد رمضان في كواليس بروفات أولى حفلاته الغنائية

محمد رمضان يكشف تفاصيل أولى حفلاته الغنائية في مصر

محمد رمضان يشوق جمهوره لأقوى حفلة في مصر بعناقه لـ"أسد"

أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس "زلزال" مع محمد رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك