موديلات مختلفة من العبايات الجينز الأنيقة.. إنتقي ما يناسب ذوقك

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 25 مارس 2019 ,8:28 ص

موديلات مختلفة من العبايات الجينز الأنيقة إنتقي ما يناسب ذوقك


موديلات مختلفة من العبايات الجينز الأنيقة لتنتقي ما يناسب ذوقك، فالعبايات الجينز تحتل مرتبة هامة بين الإطلالات السريعة التي تتبعها الأنثى في الخروجات العملية، نظرًا لما تتمتع به من بساطة في اللبس بالإضافة إلى سهولة تنسيق باقي أجزاء اللوك معها، كما أنها تناسب الخروجات العملية التي يمكن قضائها في ساعات النهار، كالذهاب للجامعة أو التنزه مع الصديقات، وفي هذا الإطار قد جمعنا لكم مجموعة من إطلالات العبايات الجينز التي تناسب الخروج في أماكن مختلفة.

موديلات مختلفة من العبايات الجينز:

موديلات مختلفة من العبايات الجينز

يتسم التصميم السابق بحالة من العصرية والأناقة والاحتشام في نفس الوقت، حيث أنه يأتي بأكمام قصيرة وتصميم فضفاض مع قصة الجيوب العملية من الناحية الامامية للعباية، ويمكن معها تنسيق الكثير من الألوان الخاصة بالحجاب لإطلالتها العصرية، وتتناسب مع الخروجات العملية والسريعة، ويمكن تنسيق حقيبة يد من ألوان النود الناعمة على هذا التصميم الرائع.

موديلات مختلفة من العبايات الجينز

أما في اللوك السابق فقد تمت عملية تداخل فيما بين القماش العادي باللون الأسود والقماش الجينز الأنيق، مع تطريزات من الورود البيضاء البارزة، وتم اعتماد الأكمام المختلفة، بحيث يظهر أحدهما بقصة مدرجة، والآخر بقصة عادية، كما تم إضافة جيب واحد على أحد جوانب العباءة بحجم كبير، لتظهر في النهاية بشكل مختلف وأنيق، ويمكن تنسيق اللون الروز الفاتح معها وارتدائه كحجاب.

موديلات مختلفة من العبايات الجينز

يأخذ التصميم السابق نفس شكل العباءة المسماة بالإسدال، فقد تم تصميم تلك العباءة بالأكمام الملتصقة بجوانبها مع مراعاة إضافة أستك في نهاية الأكمام وعند الرقبة، وتظهر العباءة في النهاية بشكل واسع وفضفاض لمزيد من الاحتشام، مع لمسة عصرية أنيقة، ويمكن معها ارتداء حجاب باللون الزهري الفاتح.

موديلات مختلفة من العبايات الجينز

أما التصميم السابق فيأتي على هيئة فستان كما هو مبين بالصورة، حيث اعتمد على قصة مكشكشة من عند الوسط مطرزة بقطعة من التل على هيئة حزام باللون البيج، أما عن أكمام العباءة فتنتهي بأستك، ويمكن معها تنسيق حجاب بمختلف الألوان التي ترينها مناسبة حسب ذوقك.

موديلات مختلفة من العبايات الجينز

يتمتع التصميم السابق بقدر عالٍ من البساطة سواء في التصميم أو الألوان، حيث أنه تم تزيين العباءة بمجموعة من الأزرار ذات اللون المختلف عن لون القماش، بدءًا من الرقبة وحتى النهاية.

موضوعات متعلقة:

كيفية اختيار موديل البنطلون الجينز المناسب لجسمك

3 خطوات لاستعادة رونق الجينز القديم

عبايات أجمل من الفساتين السواريه

عبايات أحلى من الفساتين السواريه

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك