أفضل عبايات كاجوال 2019 بالصور

بواسطه أية الفيومي الإثنين , 25 مارس 2019 ,8:28 ص

أفضل عبايات كاجوال 2019 بالصور


أفضل عبايات كاجوال 2019 نعرضها عليكِ اليوم لمنحك مزيدًا من الخيارات، حيث يشهد كل عام وموسم جديد إطلاق العديد من التصاميم الخاصة بالملابس المانسبة لأجواء هذا الموسم، مع مراعاة ما يتماشى ومتطلبات الموضة ومختلف الأذواق.

وتعتبر العبايات أحد أنواع الملابس التي يفضل ارتدائها نسبة كبيرة من النساء والفتيات، نظرًا للعديد من الأسباب وعلى رأسها الرغبة في الاحتشام، بالإضافة إلى سهولة الارتداء والتنسيق، فالعباءة قطعة واحدة يسهل تنسيقها مع حجاب بألوان مختلفة، مع القدرة على توفيق الحذاء والحقيبة المناسبين أيضًا، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكِ مجموعة من أفضل العبايات الكاجوال لموضة 2019 وما عليكِ سوى انتقاء التصميم المناسب لذوقك.

أفضل عبايات كاجوال 2019:

افضل عبايات كاجوال 2019

يأتي تصميم هذه العباءة بحالة من الاختلاف، نظرًا لطبيعة اللون المطلقة بها بالإضافة إلى التصميم الأكثر من رائع، حيث جاء التصميم باللون الأصفر المائل إلى البرتقالي، بقصة منفوشة من الأسفل، وحزام من نفس نوع ولون القماش السائد للعباءة مربوط من الوسط ليضفي على الفتاة شكلًا أنيقا وناعمًا، ويسهل تنسيق الكثير من الألوان على هذه العباءة، فيمكن ارتداء حجاب باللون الرمادي الفاتح مع حذاء أبيض أو رمادي.

افضل عبايات كاجوال 2019

يتمتع التصميم السابق بالشكل الكلاسيكي الأنيق، حيث أن العباءة الكاروهات كانت ومازالت واحدة من أهم العباءات التي تناسب الموضة كل عام، ويزين هذا التصميم حزام من المنتصف ومجموعة من الأزرار تمتد من أول العباءة حتى أخرها، ويمكن معها تنسيق طرحة وحقيبة باللون الهافان، مع حذاء أبيض كاجوال.

افضل عبايات كاجوال 2019

يعد التصميم السابق أحد أهم التصاميم المطلقة في عام 2019، فقد روعي في تصميمها قصة أكمام الكرانيش الرائعة، والوسط المكشكش، بالإضافة إلى تطريز الجزء العلوي منها ومن الأكمام بحبات اللؤلؤ الأبيض، ويمكن معها توفيق طرحة باللون الأوف وايت أو الموف الغامق، بالإضافة إلى ألوان أخرى يمكنك إدراجها كما شئتِ بحسب ذوقك.

افضل عبايات كاجوال 2019

تم اعتماد اللون التركواز في التصميم السابق، وقصة أكمام واسعة تزين الكرانيش نهايتها، أما عن قصة العباءة من الأسفل فتحتوي أيضًا على كرانيش لتتماشي مع الأكمام.

افضل عبايات كاجوال 2019

أما عن الموديل السابق، فإنه يتمتع بإطلالة أنثوية ناعمة، وتم اعتماد القصة المتدرجة في تفصيله، أما عن أكمامه فإنها تأتي بقصة رائعة، ويناسب هذا التصميم بمجمله صاحبات الذوق الرقيق والهادىء.

موضوعات متعلقة:

عبايات أجمل من الفساتين السواريه

استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل في آخر أيام رمضان

عبايات أحلى من الفساتين السواريه

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك