عبايات خروج مميزة للجامعة لإطلالة صباحية أنيقة

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 26 مارس 2019 ,7:52 ص

عبايات خروج مميزة للجامعة لإطلالة صباحية أنيقة


عبايات خروج مميزة للجامعة تمنحك غطلالة صباحية أنيقة، فالاستقرار على تصاميم العبايات التي سيتم ارتدائها في الجامعة والخروجات الطويلة، ليس أمرًا سهلًا، حيث أن الفتيات في هذا الشأن يرغبن في اختيار التصاميم التي تجمع بين العصرية والأناقة والاحتشام في آن واحد، ولهذا السبب فقد اعتمدنا من خلال هذا التقرير مجموعة من عبايات الخروج الهادئة، بعيدًا عن التصميمات الصارخة التي لا تليق بالجامعة، وتتبع تلك التصاميم أشهر دور للأزياء والتي يمكن الاعتماد عليها في هذا الشأن بدون أي قلق.

تشكيلة من عبايات الخروج المميزة:

عبايات خروج مميزة

عباءة شبابية من qabeela design متاحة باللون الزهري الفاتح والذي يعطي إطلالة شبابية رائعة، وتضم العباءة الجيوب الأمامية العملية، بالإضافة إلى أن أكمامها تنتهي بأسورة أستيك باللون الأسود، وتحتوي الأكمام بطولها على خطين باللونين الأبيض والأسود وبمنتصف العباءة سوستة إلى المنتصف، لذا فإنه يمكن توفيقها مع بنطلون من الجينز الفاتح.

عبايات خروج مميزة

أما عن الموديل السابق فإنه يأتي من دار لينن لوفت للأزياء، وتم تصنيعه من قماش الكتان الناعم، لذا فإنها تتناسب مع الذهاب إلى الجامعة والخروج مع الأصدقاء أيضًا، ويمكن تنسيقها مع حجاب بأي درجة من درجات البيبي بلو والجينز الفاتح.

عبايات خروج مميزة

هذا التصميم أيضًا يعتبر من التصاميم المذهلة في عالم عبايات الخروج الشبابية، وقد تم إطلاق هذه العباية باللون الأسود والتفصيلة المفتوحة من الأعلى إلى الأسفل ويزينها من الجزء السفلي مجموعة من الشراشيب التي صنعت من نفس لون ونوع قماش العباءة، ويمكن ارتداء بنطلون وقميص باللون الأبيض تحتها، وتنسيق حجاب بلون مناسب لذوقك.

عبايات خروج مميزة

امتاز التصميم السابق بقدر عالي من الحيوية والشباب، إذ أنه تم تفصيله بالقصة المفتوحة، وتم تزيين العباءة من الجانبين بالشراشيب الملونة، والتي تتراوح ألوانها ما بين اللبني الفاتح والداكن والبيج، ويمكن معها ارتداء جينز فاتح مع قميص أبيض وحجاب بأحد ألوان الشراشيب.

عبايات خروج مميزة

أما هذا التصميم فيتمتع بقدر من الفخامة التي لا تضاهى، حيث أنه جاء باللون الكحلي مفصلًا بقصة مفتوحة، والتي تحتوي على جيوب أمامية، وزينه بخطوط قماشية باللون الأحمر مع إكسسوار من الوسط، ويمكن توفيق الجينز عليه حسب ذوقك.

موضوعات متعلقة:

عبايات أجمل من الفساتين السواريه

استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل في آخر أيام رمضان

عبايات أحلى من الفساتين السواريه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك