الصفات التي جذبت عمرو دياب لدينا الشربيني.. تعرفي عليها

بواسطه أية الفيومي الخميس , 21 مارس 2019 ,7:51 ص

الصفات التي جذبت عمرو دياب لدينا الشربيني تعرفي عليها


الصفات التي جذبت عمرو دياب لدينا الشربيني ربما يراودك الفضول لمعرفتها، حيث يعتقد الجميع أن الحب وحده هو الذي جمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

وكان النشطاء قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي جملة "فريق العمل" التي رددها المرب الشهير كثيرًا حينها، مفسرًا وجودهما الدائم مع بعضهما البعض، وأصبحت تريند في مصر على اعتبارها مزحة، ولكنها كانت كلمة حقيقية، لأن التعارف بين الطرفين تم من خلال الفيلم الذي كان ُيمهد له من بطولة عمرو دياب وإخراج طارق العريان وكانت دينا الشربيني مرشحة للبولة أيضًا.

أما عن علاقتهما فهي ليست معروفة على وجه التحديد حتى الآن، لكن يعتقد أن هناك انجذاب بينهما حتى مع فارق السن الذي يصل إلى 24 عامًا تصغرهم دينا الشربيني عن عمرو دياب، ويعود السبب في ذلك إلى الصفات التي تتمتع بها، وأدت إلى انجذاب عمرو دياب إليها، وسوف نسرد لكم في هذا التقرير أبرز تلك الصفات.

الصفات التي أحبها عمرو دياب في دينا الشربيني:

- محاولة إسعاده والمشاركة في نجاحه:

كانت دينا الشربيني تخطط طوال الوقت لإسعاد عمرو دياب من خلال تحضيرها لمفاجآت له طوال الوقت، وظلت تحضر حفلاته بشكل دائم ولم يقتصر الأمر على الحفلات الداخلية فقط، وإنما كانت تحضر حفلاته خارج مصر أيضًا.

- ترك مساحة خاصة له:

تحرص دينا الشربيني على إعطاء عمرو دياب مساحته الشخصية التي لا تسمح لنفسها بالخوض فيها لأنها تعلم أن هذا التصرف يحبه جميع الرجال، فقد كانت لا تتدخل في دائرة معارفه ومحبيه، ولا تبرز له أي غيرة، وأكدت له ذلك عندما دعت طليقته شيرين رضا لحضور حفل عيد ميلاده.

- عفوية دينا الشربيني:

والتي كانت دافعًا لتعلق عمرو دياب الكبير بها، فهي لم تلقي بالًا إلى ما يدور من تكهنات حولهما وتتصرف بكامل طبيعتها.

- الابتعاد عن استغلاله وتحقيق مصالحها الشخصية:

حرصت دينا الشربيني على أن لا تستغل مكانته أو ثرائه في تحقيق أي مبتغى شخصي لها، فقد علق الكثيرون بقولهم أن السبب الرئيسي وراء تلك العلاقة هو الثراء الكبير والنفوذ القوي للفنان عمرو دياب، وهو ما جعل دينا الشربيني توقعه في شباكها لكي تستفيد منه بأقصى قدر ممكن.

موضوعات متعلقة:

عمرو دياب يظهر في كواليس زي الشمس لدينا الشربيني

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور

عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني لأول مرة على المسرح بأغنية برج الحوت بالفيديو

عمرو أديب لدينا الشربيني أرجوك لا تحزني من التنمر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك