التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 19 مارس 2019 ,12:27 م

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019


مع قرب حلول شهر رمضان، ينتظر الجمهور معرفة تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد الذي سوف يقدمه في شهر رمضان المقبل، وقد ظهرت التفاصيل الأولى عن برنامج المقالب الجديد، حيث اختار "رامز" إحدى جزر دولة أندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، الذي سوف يظهر به في شهر رمضان المقبل.

وقد سافر الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه الجديد إلى أندونيسيا، لبدء تصوير الحلقات الأولى من البرنامج في سرية تامة.

ويبدو أن فريق عمل البرنامج متكتم على فكرته مثل كل سنة، حتى ينخدع الفنانين ويقعوا فريسة لبرنامجه، وقد أوضحت تقارير صحفية رغبة رامز جلال بالإيقاع بالفنانة رانيا يوسف في إحدى حلقات البرنامج.

والجدير بالذكر، أن الفنان الشاب اعتاد على تقديم برامج المقالب كل عام في شهر رمضان، ليكون العام الحالي هو التاسع على تقديم برامج المقالب، حيث قدم من قبل برنامج رامز حول العالم، ورامز قلب الأسد، وبرنامج رامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، وبرنامج قرش البحر، وبرنامج رامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر.

وكان أخر برنامج قدمه رامز جلال في رمضان العام الماضي، هو رامز تحت الصفر، والذي تم تصويره فى روسيا، واعتمدت فكرته على وصول مصر لكأس العالم، حيث قام بدعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة في الجبال يظهر لهم دب قطبي، ثم يظهر نمر يهجم عليهم، ومن ثم يظهر رامز جلال كاشفًا عن المقلب.

وفي السنوات الأخيرة لبرامج رامز جلال، خفت نجمه خاصةً بعد أن صرح عدد من الفنانين معرفتهم السابقة ببرنامج المقالب، ولكن دون معرفة التفاصيل الكاملة لفكرة البرنامج قبل التصوير، حتى فقد الجمهور مصداقيتهم بحقيقة نوعية البرامج الذي يقدمها رامز جلال في شهر رمضان.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد نجل رامز جلال ورسالته المؤثرة له

لن تتوقع مقلب رامز جلال الجديد تسريب الفكرة

موعد عرض برنامج رامز في الشلال خمن من ضيف الحلقة الأولى؟

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني رامز في الشلال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك