أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس "زلزال" مع محمد رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 مارس 2019 ,6:07 م

أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس زلزال مع محمد رمضان


تصور الفنانة حلا شيحة هذه الأيام، مسلسلها الأول بعد عودتها إلى التمثيل بعد غياب 13 عامًا، فقد اختارت مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ليكون أول أعمالها بعد العودة للوقوف أمام الكاميرات، والمقرر طرحه في شهر رمضان المقبل.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد نشرت صورة لها برفقة محمد رمضان، من كواليس عمل مسلسل "زلزال"، وظهرت بملابس الشخصية الشعبية، التي تجسد دورها، حيث ظهرت بالجلباب و"المنديل" فوق رأسها.

محمد رمضان وحلا شيحة من كواليس مسلسل زلزال

وبعدها نشر الفنان محمد رمضان، صورة له برفقة حلا شيحة، ونجلها "أحمد"، لتكون أول صورة يظهر فيها ابنها للجمهور.

وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مرحبًا بعودتها إلى التمثيل من جديد من خلال المسلسل الخاص به، وكتب قائلًا: "حمد لله ع السلامة حلا شيحة، الدراما والسينما العربية نورت برجوعك، ربنا يحفظلك ابنك الجميل أحمد حبيبي، كواليس مسلسل زلزال 2019 ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان وحلا شيحة من كواليس مسلسل زلزال

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًأ، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

وقد تلقت حلا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للمشاركة في مسلسلات للعرض في رمضان المقبل، ولكنها استقرت على مسلسل "زلزال" ليكون العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل، كما وافقت على المشاركة في فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، ولكنها لم تعلن عن أية تفاصيل عنه لحين الانتهاء من التحضيرات.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم

ظهور خاص للفنانة جيهان نصر مع أولادها بعد الاعتزال هل تغيرت كثيرًا؟

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك