أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس زلزال مع محمد رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 فبراير 2019 ,1:10 م

أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس زلزال مع محمد رمضان


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل زلزال، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وحلا شيحة، عن الصورة الأولى من كواليس المسلسل، والتي جمعت بين بطلي العمل محمد رمضان وحلا شيحة.

وظهرت الفنان حلا شيحة بالحجاب أو "المنديل" والجلباب، في كواليس مسلسل زلزال، وهي الملابس المناسبة للشخصية، حيث تجسد حلا شخصية فتاة من منطقة شعبية، حبيبة الفنان محمد رمضان، وتدور أحداث المسلسل في فترة التسعينات.

وقد ظهر محمد رمضان في كواليس المسلسل، بـ"لوك" الفنان الكبير أحمد ذكي في فيلم "كابوريا"، حيث اعتمد نفس قصة الشعر وشكل الشخصية بالكامل.

حلا شيحة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل زلزال

وبدأت الفنانة حلا شيحة تصوير مشاهدها الأولى فى مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، منذ أيام، والمقرر عرضه ضمن سباق الدراما لشهر رمضان المقبل.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًأ، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

وقد تلقت حلا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للمشاركة في مسلسلات للعرض في رمضان 2019، ولكنها استقرت على مسلسل "زلزال" ليكون العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل، كما وافقت على المشاركة في فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، ولكنها لم تعلن أية تفاصيل عنه لحين الانتهاء من التحضيرات.

يذكر أن أخر مسلسل شارك به محمد رمضان في بطولته كان "نسر الصعيد"، في دراما رمضان 2018، وهو من بطولته إلى جانب عدد من الفنانين، هم درة، دينا، سيد رجب، أحمد داوود، عايدة رياض، سلوى خطاب، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc

طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات ما مصير الأبناء

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك