حقيقة زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.. القصة كاملة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 20 فبراير 2019 ,11:11 ص

حقيقة زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.. القصة كاملة


انتشرت أخبار عديدة بالأمس تُفيد بزواج المطربة الكبيرة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في ألبومها الأخير، الذي يحمل اسم "حالة خاصة جدًا"، ولكن لم ينفي الطرفين الخبر أو يؤكدانه.

وعلى الرغم من تركهما للأمر مبهمًا، إلا أن هناك مصادر مقربة من الطرفين أكدت زواجهما منذ شهر تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة أنغام، وبعد ذلك انشغل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في توزيع أغاني ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا".

زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

وقد فضلت أنغام أن يكون زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعيدًا عن أعين الإعلام، كعادتها في رغبتها بجعل حياتها الشخصية بعيدة عن أعين الصحافة، ليقتصر معرفة عقد قرانها على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وبحسب تقارير صحفية، فمن المفترض أن يعلن الثنائي زواجهما، الشهر المقبل، بعد طرح ألبوم "حالة خاصة جدًا"، والمقرر طرحه غدًا 21 فبراير، في الأسواق.

وقد تعاون الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مع المطربة أنغام، في ألبومها الجديد، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، و"حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

وبحسب التقارير الصحفية، فقد سافر الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وذلك بعد عقد قرانهما مباشرة، ثم انتقلا إلى العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بالزواج، على أن يتوجه الثنائي بعد ذلك إلى الكويت بعد طرح الألبوم الغنائي المنتظر "حالة خاصة جدًا"، لتحيي أنغام حفلًا هناك كأول حفل بعد إطلاق الألبوم.

والجدير بالذكر، أن المطربة أنغام قد تزوجت أربع مرات، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، والمرة الثانية تزوجت من الموزع الكويتي فهد، والمرة الثالثة كانت من النجم أحمد عز.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم خرابة بيوت

رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا

شاهد تعليق زوج أنغام الجديد على ألبومها وهذا ردها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك