زراعة الشعر في مصر.. تعرفي على مراكز التجميل والتكلفة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 فبراير 2019 ,8:00 ص

زراعة الشعر في مصر.. تعرفي على مراكز التجميل والتكلفة


زراعة الشعر في مصر هي عملية تجميلية بسيطة للغاية تهدف لزراعة الشعر في المناطق المصابة بالصلع، وتظهر النتيجة بشكل طبيعي، وهي عملية تهم النساء والرجال على حد سواء، وتعد مصر من أولي الدول التي أجريت بها عمليات زراعة الشعر بشكل متطور، حيث استخدمت تقنيات وأساليب حديثة في هذه العمليات التجميلية، وبتكلفة متوسطة مقارنة بأسعال دول العالم المختلفة، لذا أصبحت مصر ملاذ العملاء الذين يحتاجون لعملية زراعة الشعر.

ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكِ بالتفصيل الأساليب والتقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر في مصر، ومراكز التجميل المتميزة التي تقوم بإجرائها، وتكلفة عمليات زراعة الشعر في مصر.

عملية زراعة الشعر في مصر:

عملية زراعة الشعر في مصر

وتعتبر زراعة الشعر من عمليات التجميل المتعارف عليها في العالم، والتي انتشرت منذ سنوات عدة في مصر، ومؤخرًا أصبحت مراكز التجميل في مصر منافسة وبقوة دول العالم في هذا المجال التجميلي.

وتعد زراعة الشعر عملية تجميلية سهلة وبسيطة للغاية، حيث أنه عادة ما تجرى هذه العملية في مدة لا تتجاوز الـ6 ساعات، وبعدها يمكن للعميل مغادرة المركز أو المستشفى في نفس اليوم دون أي خطورة.

تقنيات زراعة الشعر في مصر:

تجرى عمليات زراعة الشعر في مصر بنفس التقنيات والأساليب المتطورة المتعارف عليها في دول العالم، وتعتمد عملية زراعة الشعر على تقنيتين، تختلف كلًا منهما في طريقة استخراج بصيلات الشعر الطبيعية وإعادة غرسها بالمناطق المصابة بالصلع.

تقنيات زراعة الشعر في مصر، هي:

- زراعة الشعر بتقنية الشريحة: وهي الطريقة الأقدم والأرخص والأكثر استخدامًا، وتعتمد هذه الطريقة على أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية للرأس، ثم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة جدًا، واستخدامها في المناطق الصلعاء، ولكن هذه الطريقة غير متطورة ولها آثار جانبية.

- زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف: وهي الطريقة الأكثر تطورًا وأمانًا في العالم، وعادة ما يكون تكلفتها باهظة، وتعتمد هذه الطريقة على اقتطاف بصيلات دقيقة جدًا، من المناطق السليمة من فروة الرأس، ثم زراعتها في المناطق الصلعاء، وهذه الطريقة ليس لها أي آثار جانبية أو مضاعفات.

مراكز زراعة الشعر في مصر:

مراكز زراعة الشعر في مصر

هناك العديد من مراكز وعيادات التجميل التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر في مصر، وأهمهم في الجودة والدقة، هم:

 

- مركز المغربي لزراعة الشعر.

- مركز Change Me Clinic.

- مركز تجميلي كلينيك.

- عيادة كوزميتيكا التخصصية.

- كنور أحمد مكاوي.

- مركز أوركيد هير.

- مركز دكتور سعيد قراعة.

- مركز دكتور أشرف متولي.

- مركز دكتور حجازي.

- عيادة الدكتور محمد الشحات بالإسكندرية.

- مركز جلو للتجميل بالإسكندرية.

تكلفة زراعة الشعر في مصر:تكلفة زراعة الشعر في مصر

تنخفض تكلفة زراعة الشعر في مصر بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى 60% تقريبًا عن متوسط الأسعار في العالم، وهذا ما جعلها في مراتب متقدمة في إجراء عملية زراعة الشعر.

تختلف أسعار زراعة الشعر في مصر باختلاف التقنية أو الطريقة التي تطبق بها، وهما تقنية الشريحة الأقدم والأرخص سعرًا، وتقنية الاقتطاف، وهي الأحدث في العالم والباهظة في الثمن.

أسعار زراعة الشعر في مصر بالتقنيات المختلفة:

- تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة تتراوح تكلفتها ما بين 7000 إلى 20000 جنيه تقريبًا.

- تكلفة زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف تكون تكلفتها حوالي 30000 جنيه تقريبًا.

ملحوظة: أسعار عملية زراعة الشعر تختلف باختلاف مستوى المركز التجميلي، وحسب خبرة ومهارة الطبيب، كما أنها تتأثر بارتفاع أسعار الدولار، لذا فهذه الأسعار غير ثابتة وقابلة للزيادة أو النقصان.

 

موضوعات متعلقة:

اسعار زراعة الشعر في الإسكندرية 2020

زراعة الشعر للنساء

علاج الصلع عند الرجال تعرف على أحدث التقنيات

اسعار زراعة الشعر في الاسكندرية

زراعة الشعر بالرياض أفضل الأماكن والأسعار


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك