تكلفة زراعة الشعر في مصر

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 فبراير 2019 ,8:00 ص

تكلفة زراعة الشعر في مصر


تعرفي على تكلفة زراعة الشعر في مصر، والتي تعتبر مقارنة بأسعار دول العالم، وكذلك دول العالم العربي أسعار متوسطة، بالنسبة لجودة إجرائها وخبرة الأطباء، وتعتبر عملية زراعة الشعر من عمليات التجميل المتعارف عليها في العالم، والتي انتشرت منذ سنوات عدة في مصر، وتحديدًا في الآونة الأخيرة أصبحت مراكز التجميل في مصر تنافس وبقوة باقي دول العالم في هذا المجال التجميلي، فإذا كنتِ من مصر ومصابة بصلع جزئي، لا تقلقي بعد اليوم، فهذه المشكلة لها حل جذري في مصر ولن تحتاجي إلى الذهاب خارج البلاد لعمل مثل هذه العملية التجميلية السهلة.

وتعد زراعة الشعر عملية تجميلية سهلة وبسيطة للغاية، وعادة ما تحتاج إليها النساء والرجال على حد سواء، المصابين بصلع جزئي أو كلي، لزراعة الشعر في المنطقة الفارغة، بطريقة آمنة تضمن لهم عدم تساقط الشعر بكثرة مرة أخرى وتعرضها للصلع.

 

عملية زراعة الشعر في مصر:

وقد استطاعت مصر جذب العملاء إليها بقوة، وخاصة في السنوات الأخيرة، وذلك نظرًا لجودة عمليات زراعة الشعر التي تقدمها مراكز التجميل هنا، بالإضافة لسعرها المتوسط مقارنة بالدول الأخرى.

وعادة ما تجرى عملية زراعة الشعر في مدة لا تتعدى الـ6 ساعات، وبعدها يمكن للعميل المغادرة في نفس اليوم، دون أي خطورة.

وتجرى عمليات زراعة الشعر في مصر بنفس التقنيات والأساليب المتطورة المتعارف عليها في دول العالم، وتعتمد على تقنيتين، وتختلف كلًا منهما في طريقة استخراج بصيلات الشعر الطبيعية وإعادة غرسها بالمناطق المصابة بالصلع.

والتقنيتان المتعارف عليهما في عملية زراعة الشعر في مصر والعالم، هما زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وهي الطريقة الأقدم والأرخص والأكثر استخدامًا، والتقنية الثانية هي زراعة الشعر بالاقتطاف، وهي الطريقة الأكثر تطورًا وأمانًا في العالم، لذا عادة ما تكون تكلفتها باهظة إذا ما قورنت بالتقنية القديمة.

 

تكلفة زراعة الشعر في مصر:

تكلفة زراعة الشعر في مصر

وتختلف أسعار زراعة الشعر في مصر باختلاف التقنية أو الطريقة التي تطبق بها، وهناك طريقتين لزراعة الشعر، كما ذكرنا في السطور السابقة، وهم تقنية الشريحة، وهي الطريقة الأقدم والأرخص سعرًا، وتقنية الاقتطاف، وهي الطريقة الأحدث في العالم والباهظة في الثمن بعض الشئ عن الطريقة الأولى.

 

أسعار زراعة الشعر في مصر بالتقنيات المختلفة:

- تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة تتراوح تكلفتها ما بين 7000 إلى 20000 جنيه تقريبًا.

- تكلفة زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف تكون تكلفتها حوالي 30000 جنيه تقريبًا.

 

* هذه الأسعار تختلف باختلاف مستوى المركز التجميلي المصري، وحسب خبرة ومهارة الطبيب، كما أنها تتأثر بارتفاع أسعار الدولار، لذا فهذه الأسعار غير ثابتة وقابلة للزيادة أو النقصان.

 

موضوعات متعلقة:

زراعة الشعر للنساء

علاج الصلع عند الرجال تعرف على أحدث التقنيات

اسعار زراعة الشعر في الاسكندرية

زراعة الشعر بالرياض أفضل الأماكن والأسعار

زراعة الشعر في تركيا تعرف على أفضل المراكز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك