أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة عند اختيار فستان الزفاف

بواسطه علياء المحمدى السبت , 16 مارس 2024 ,11:00 ص

أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة عند اختيار فستان الزفاف


تعرفي على أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة عند اختيار فستان الزفاف، من خلال سطور لهلوبة التالية، فخطوة اختياره من أهم خطوات التحضير لليلة العمر، ولكن تخيلي أن تكتشفي بعد شرائه أنه ليس الفستان المناسب لكِ، فهذا الأمر يعتبر أسوأ شيء قد يحدث في مثل هذا الوقت، وحتى تتفادي تلك المشكلة، نقدم لكِ أشهر الأخطاء التي تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف.

أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة عند اختيار فستان الزفاف:

- تغييرات اللحظة الأخيرة:

القلق الخاص بالفرح من الممكن أن يدفعك للتفكير في أشياء مجنونة تمامًا، كأن تقولي الفستان يجب أن يتم تقصيره أو أن تقومي بقصه بنفسك، أو أن تشعري أن الفستان سيء جدًا فجأة ويجب أن يتم تغييره، كل هذا ليس حقيقيًا، بل إن هذا الأمر ناتج عن توترك الزائد فقط.

- الحذاء ليس مريحًا:

الحذاء إذا لم يكن مريحًا فسيخفي جمال فستان الزفاف، لأن حركتك لن تكون جميلة حينها، لهذا يجب أن يكون الحذاء مريحًا وجميلًا.

- فستان كبير وثقيل:

فكري جيدًا في شكل الفستان المصنوع من طبقات كثيرة، كيف ستتحركين به، وخاصة كيف ستتحملين ثقله إذا كان فرحك في فصل الصيف، لهذا يجب أن يكون اختيارك للفستان مريحًا وسهلًا في استخدامه، وبالتأكيد عليه أن يكون جميلًا للغاية.

- المقاس ليس مضبوطًا:

رغم البروفات والتجارب لأكثر من مرة، قد يحدث أن يضيق قليلًا أو أن يصبح واسعًا قليلًا وهذا بسبب تغيير مقاس جسمك قبل الفرح مباشرة، لهذا حاولي أن تجعلي البروفات الأخيرة قبل الفرح بأيام قليلة، وحاولي التأكد من شكل الفستان من الوجه والظهر والجوانب حتى لا تتفاجئي بالصور.

 

موضوعات متعلقة:

أنسب فستان زفاف لشكل جسمك

6 أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب استوحي منها إطلالتك

6 خرافات عن ترتيبات الزفاف لا تصدقيه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك