أخطاء شائعة فى استخدام البيوتى بلندر تفسد مكياجك

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 17 مايو 2018 ,9:38 ص

أخطاء شائعة فى استخدام البيوتى بلندر تفسد مكياجك


البيوتي بلندر من أدوات التجميل المعروفة بقدرتها على توزيع كريم الأساس والبودرة بطريقة صحيحة، وبالتالي تمنحك بشرة مثالية خالية من العيوب أو أي شوائب،  البشرة مثالية ومفيهاش أي شوائب، لكن إذا لم يمكنك استخدامها بطريقة صحيحة قد يخيب أملك، لهذا لهلوبة تقدم لكِ في السطور التالية عدد من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من الأشخاص عند استخدام البيوتي بلندر.

محتوى الموضوع:

أخطاء شائعة فى استخدام البيوتى بلندر تفسد مكياجك.

1- استخدامها جافة.

2- الضغط.

3- عدم تنظيفها.

4- التخزين بطريقة خاطئة.

5- وضع كريم الأساس على البيوتي بلندر.

أخطاء شائعة فى استخدام البيوتى بلندر تفسد مكياجك:

1- استخدامها جافة:

يجب أن تكون اسفنجة البيوتي بلندر رطبة عن طريق نقعها في الماء قبل الاستخدام، فبذلك يمكنها مساعدتك جيدًا في توزيع المكياج بطريقة فعالة تجعل من بشرتك مثالية خالية من أي شوائب.

2- الضغط:

الضغط بشدة على الوجه باستخدام البيوتي بلندر لن يمنحك النتيجة المرجوة، على عكس استخدامها بلطف تعطيك بذلك تغطية جيدة لبشرتك بطريقة مثالية، كما أن الضغط بشدة على الوجه يضر البشرة، كما أن الضغط على البيوتي بلندر بقوة سيمزقها لأنها حساسة جدًا.

3- عدم تنظيفها:

مهم جدًا تنظيف البيوتي بلندر، لأن عدم تنظيفها يسبب نمو البكتيريا والفطريات عليها وانتقالها للوجه وبالتالي ظهور حب الشباب على البشرة، يفضل تنظيفها يوميًا بمياه دافئة وتركها حتى تجف، عكس فرش المكياج التي ينصح بتنظيفها مرة كل أسبوع.

4- التخزين بطريقة خاطئة:

يجب تخزين البيوتي بلندر بطريقة صحيحة، عن طريق وضعها في كيس شبكة للسماح لها بالتنفس، وإبعادها عن باقية أدوات المكياج الأخرى، لكي تمنعي نمو البكتيريا عليها.

5- وضع كريم الأساس على البيوتي بلندر:

من الأخطاء المنتشرة هي وضع كريم الأساس على البيوتي بلندر، الطريقة الصحيحة هي أن تضعي كريم الأساس على وجهك ثم توزيعه بالبيوتي بلندر.

 

موضوعات متعلقة:

5 أخطاء شائعة تقع فيها النساء أثناء غسيل الشعر

انواع البيوتي بلندر واستخداماتها المختلفة

اضرار المكياج المقلد على بشرتك

أنواع اسفنجة البيوتي بلندر واستخدامها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك