انواع البيوتي بلندر واستخدامتها المختلفة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 فبراير 2019 ,8:53 ص

انواع البيوتي بلندر واستخدامتها المختلفة


تعرفي على انواع البيوتي بلندر واستخدامتها المختلفة، والبيوتي بلندر هي اسفنجة تساعدك على وضع كريم الأساس وتوزيعه جيدًا على البشرة في اتجاه واحد دون وجود أي رتوش أو شوائب أو علامات، وهي تعطي توزيع أفضل من استخدام الأصبع أو الفرش لتوزيع كريم الأساس، والبيوتي بلندر لها أكثر من نوع، وكل منها تستخدم لغرض معين، فإذا كنتِ تنوين احتراف وضع المكياج لنفسك، تعرفي من خلال الموضوع التالي على أنواع البيوتي بلندر واستخدامتها المختلفة.

أنواع البيوتي بلندر واستخدامتها المختلفة:

- بيوتي بلندر مايكرو:

بيوتي بلندر مايكرو

هذا النوع يعرف باسم Beautyblender Micro Mini، وهي اسفنجة تستخدم لتوزيع كريم الأساس في الأماكن الصغيرة في الوجه، حيث أنها تساعدك في الوصول إلى زوايا العين وعظام الحاجبين وأطراف الأنف، لتوزيع كريم الأساس بدقة عالية.

- البيوتي بلندر المدموجة:

البيوتي بلندر المدموجة

هي تتميز بالجمع بين الشكل المدبب والبيضاوي المسطح، وهي تستخدم أيضًا لتوزين كريم الأساس، وتساعد في إيصاله لجميع زوايا الوجه الدقيقة والمسطحة، ويسهل استخدامها جدًا، كما أنها تستخدم لتوزيع البرونزر على الوجه.

- البوتي بلندر الكلاسيكية:

البوتي بلندر الكلاسيكية

وهي اسفنجة يسهل استخدامها لتوزيع كريم الأساس والكونسيلر أسفل العينين، كما أنه يتم استخدامها في توزيع بودرة الخدود بطريقة مثالية وسريعة، وهي اسفنجة تساعد في توزيع كريم الأساس على مساحات مسطحة كبيرة لتوحيد لون البشرة بإطلالة مثالية دون ترك أي علامات.

- البيوتي بلندر المتماسكة:

البيوتي بلندر المتماسكة

وهي تتميز بشكلها المسطح العريض، وهي تساعد في تطبيق وتوزيع كريم الأساس السائل وغيرها من الكريمات السائلة، وتوزيعها باحترافية عالية.

- البوتي بلندر على شكل مثلث:

البوتي بلندر على شكل مثلث

هذه الاسفنجة تساعد في تطبيق كريم الأساس بسهولة جدًا، وذلك عن طريق استخدام سطحها الأملس لتوزيع الكريم دون أي تلطيخ، كما أنها تصل إلى الأماكن الدقيق في الوجه، مثل: زوايا العيون، وأطراف الأنف.

طريقة استخدام البيوتي بلندر:

طريقة استخدام البيوتي بلندر

يتم استخدام اسفنجة البيوتي بلندر عن طريق بلها بالماء ثم عصرها قليلًا من الماء، ثم استخدامها لتوزيع كريم الأساس، وإذا تم استخدامها لتوزيع بودرة المكياج، ينصح بعد بلها بالماء واستخدامها جافة.

 

موضوعات متعلقة:

4 طرق مختلفة لتنظيف البيوتي بلندر بشكل فعال

اعملي بنفسك بيوتي بلندر في البيت

أخطاء شائعة فى استخدام البيوتى بلندر تفسد مكياجك

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك