الظهور الأول لمحمود ياسين مع حفيده.. وابنته رانيا تنفي وجوده في مصحة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 فبراير 2019 ,12:44 م

الظهور الأول لمحمود ياسين مع حفيده.. وابنته رانيا تنفي وجوده في مصحة


نشر السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الكبير محمود ياسين، صورة لوالده تجمعه مع حفيده، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق "عمرو" على الصورة قائلًا: "ربنا يبارك لى فيكم".

وفي أحدث ظهور للنجم الكبير محمود ياسين، ظهرت عليه علامات الشيخوخة بشكل كبير وملفت، وهذا ما دفع البعض يدعي وجوده في مصحة لتلقي العلاج اللازم.

محمود ياسين مع حفيده

وهذا ما جعل الفنانة رانيا نجلة الفنان الكبير تظهر في فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" تنفي شائعة وجود والدها في مصحة لتلقي العلاج، ووجهت هجومًا عنيفًا للأشخاص الذين نشروا الشائعة ووجهوا الإساءة لوالدها.

وقالت "رانيا" عبر فيديو قصير لها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، إنها عادة لا تحب الظهور فى فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن بعدما زعم أحد النقاد وجود والدها فى "مصحة" اتخذت هذا القرار، موضحة أن ذلك عارٍ تمامًا عن الصحة، وإنها ستتخذ الإجراءات القانونية وستقاضي كل من روج لهذه الشائعة. 

وأضافت "رانيا": "المسائل زادت عن حدها ووالدي جالس معنا فى البيت، بيني وبينه باب.. على طول مع بعض كلنا قاعدين تحت رجيله، ونخدمه ونديله عنينا، فعيب أوي الكلام ده، ولن أسمح به مرة أخرى.. أي حد هيكتب إساءة عن أبي أو أمي هضطر أقاضيه فليس هناك داعى للحاجات دي.. شكرا".

الجدير بالذكر، أن الفنان الكبير محمود ياسين غاب فترة طويلة عن الساحة الفنية، منذ حوالي 7 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية.

كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم ما الحكاية؟

صور نادرة من حياة الفنان الراحل محمود ياسين

كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل محمود ياسين وحقيقة مرضه الذي لم يكشف عنه

بسبب كورونا الفنانة شهيرة تتصرف هذا التصرف من اجل محمود ياسين

من هي زوجة عمرو محمود ياسين؟ كل ما تود معرفته عنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك