أمينة خليل ومحمد فراج أبطال بمسلسل واحد في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 يناير 2019 ,12:41 م

أمينة خليل ومحمد فراج أبطال بمسلسل واحد في رمضان


يخوض الفنان الشاب محمد فراج تجربة البطولة لأول مرة في مسلسل جديد يدخل ضمن دراما رمضان 2019، وسوف تشاركه الفنانة أمينة خليل دول البطول النسائية أمامه.

لم يستقر أبطال العمل على اسم مسلسل محمد فراج وأمينة خليل، وهو من تأليف مصطفى صقر وورشته، وإخراج المخرج كريم الشناوى فى أولى تجاربه بالإخراج، ومن المقرر بدء التصوير بداية شهر فبراير المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، وفي الوقت الحالي يتم اختيار باقي أبطال العمل، وسيتم طرح اسمائهم الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد فراج قد انتهى من تصوير مسلسل "أهو دا اللى صار" مع روبي وأروى جودة وينتظر عرضه فى الفترة المقبلة.

وقد شارك في دراما رمضان 2018 كضيف شرف في المسلسل الكوميدي "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد آمين وريم مصطفى، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان آخر عمل درامي للفنانة أمينة خليل، هو بطولة مسلسل "ليالى أوجينى" أمام النجم ظافر العابدين، في موسم رمضان 2018، وشاركهم العمل كلًا من إنجي المقدم، إنتصار، مراد مكرم، مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، كارمن بصيبص، وغيرهم، ومن إخراج هاني خليفة، وتولى الوحدة الثانية من الإخراج المخرج خالد مرعى، وقد حقق العمل نجاحًا باهرًا في موسم رمضان العام الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد فراج وبسنت شوقي يفجران مفاجأة في أول ظهور لهما بعد الزواج!

محمد فراج يفاجئ الجميع ويعلن عن موعد زواجه من بسنت شوقي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك