أهم الأسس التي يتم من خلالها اختيار مصور حفل الزفاف

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 26 سبتمبر 2021 ,11:09 ص

أهم الأسس التي يتم من خلالها اختيار مصور حفل الزفاف


أهم الأسس التي يتم من خلالها اختيار مصور حفل الزفاف، تستعرضها معك لهلوبة من خلال هذه السطور، فهي ليلة العمر وأهم يوم في حياتك، وبطبيعة الحال يحتاج لتجهيز مسبق بفترة كافية، تبذلين فيها كل طاقتك أنتِ وكل من حولك لكي تظهري في النهاية بإطلالة رائعة الجمال مثل الأميرات.

لهذا، فمن المهم للغاية أن تكون صورك في هذه الليلة مميزة، وتظهرك مثل الملكة، وما يوثق هذا اليوم هي الصور والفيديو بالطبع، لذلك يجب أن يكون مصور الفرح مناسب لإمكانياتك، وأيضًا ماهرًا في عمله ويعطيكي النتيجة التي تتمنين الحصول عليها.

وحتى تستطيعين اختيار مصور عرسك جيدًا، هناك مجموعة من الملاحظات التي على أساسها سوف تختاري مصور الفرح، تستعرضها معكِ لهلوبة في هذا الموضوع.

أهم الأسس التي يتم من خلالها اختيار مصور حفل الزفاف:

1- الإسلوب في التصوير وجودة الصور:

كل مصور له الاستايل الخاص به في التصوير ويميزه عمن حوله، لذلك فخلال اختيار مصور فرحك ركزي على أن تكون طريقته في التصوير مناسبة لكِ أنتِ وزوجك، واطلعي على أعمال سابقة له، وانتبهي لجودة الصور أيضًا. 

كيف تنظمين حفل الزفاف في البيت وتوفري تكاليفه؟

2- الشخصية:

يجب أن تكون شخصية مصور الفرح مريحة في التعامل وتشعروا أنكم في حالة استرخاء وهو يصوركم، لكي تخرج الصور رائعة، وتأكدي أن مصور فرحك شخصيته ودودة، ويقابل الناس بابتسامة حقيقية غير مصطنعة، لكي يستطيع أن يتعامل معكم ومع ضيوف الفرح، وتحصلين في النهاية على الصور التي تحلمين بها.

3- السعر والقيمة:

عامل مهم جدًا في اختيار مصور الفرح هو سعره المناسب للميزانية التي تم تحديدها لحفل الزفاف، بالطبع الميزانية تختلف من عروسة لأخرى، اختاري المصور الذي يعطيكِ نتيجة رائعة وسعره معقولًا، لا تدفعي مبالغ كبيرة على أشخاص ليسوا على المستوى المطلوب، يعطوكي نتائج غير مرضية. 

4- الخبرة:

تلعب دورًا مهمًا للغاية في مهارة المصور، يجب أن يكون خبرة في تصوير الأفراح ويُفضل أن يكون قد درس التصوير، لأن هذا هو الفرق بين مصور محترف يعرف أنواع الكادرات وزوايا التصوير والإضاءة والخدع البصرية، وبين مصور هاوي يصور بتلقائية ويعتمد على الحظ.

5- الترشيحات:

أغلب عروض تصوير الأفراح التي تأتي للمصورين، تكون من ترشيحات أشخاص سبق لهم التعامل معهم، فلا يوجد أي مانع أن تتكلمي مع أصدقائك ليخبروك عن تجربتهم مع المصورين ويرشحوا لكِ أسماء مصورين ممتازين، تستطيعين الاستعانة بهم في ليلة زفافك. 

 

موضوعات متعلقة:

6 ماسكات طبيعية لعناية كاملة بالبشرة قبل الزفاف ‏وأهم النصائح لوجه مشرق

أهم الأسئلة التي يجب طرحها على مصور حفل الزفاف

أشياء يجب أن تعرفيها عن مصور فرحك



قولى رأيك