نصائح للتحكم في عفوية الأطفال خلال الزفاف

بواسطه منى مجدى السبت , 3 نوفمبر 2018 ,7:17 ص

نصائح للتحكم في عفوية الأطفال خلال الزفاف


نصائح للتحكم في عفوية الأطفال خلال الزفاف، حيث أن العروسة تأخذ الكثير من الوقت هي وأهلها وأصدقائها لتجهيز الفرح، بحيث يتم في النهاية بالشكل الذي كانت تحلم به طوال عمرها، وتحاول السيطرة على كل شيء قد يفسد لها هذه الليلة التي لن تعوض، ومن أحد الأشياء التي تقلق أي عروسة خلال الزفاف هم الأطفال، فهم يتمتعون بالعفوية التي لا يمكن السيطرة عليها.

الأطفال بإمكانهم أن يفسدوا الفرح بأكمله بشقاوتهم المعتاد عليها، وحتى تتجنبي حدوث هذه المشكلة يجب أن تلهيهم، مع حرصك على سلامتهم وآمنهم، وحتى لا تحتاري في التفكير في كيفية السيطرة عليهم، لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح التي تساعدك في التحكم في عفوية الأطفال خلال الزفاف، وهي:

1- عند تنظيمك لأماكن المدعوين قومي بعمل طربيزة مخصصة للأطفال في ركن من القاعة، وضعي عليها الكثير من الألعاب التي ستشغلهم خلال الزفاف.

2- احضري أقلام تلوين شمع كثيرة للأطفال، وأيضًا كتب تلوين صغيرة لها علاقة بالخطوبة والفرح والكيك واجعليهم يقومون بتلوينها.

3- قومي بعمل جزء به أنشطة مختلفة تشغلهم.

4- من الممكن أن تقومي بعمل خيمة واكتبي عليها للأطفال فقط، واجعليهم يجلسون فيها.

5- إذا كان مكان الفرح واسع، من الممكن أن تأجري مربية أطفال خلال مدة الفرح لكي تعتني بالأطفال الموجودين وتنتبه لهم حتى لا يحدث أي شيء.

6- إذا كان فرح في مكان مفتوح، ضعي ألعاب يستطيعوا اللعب بها.

7- ضعي لهم ماسكات ألعاب يستطيعوا التصوير بها، وبذلك تستطيعين السيطرة عليهم لأكبر فترة ممكنة.

8- من أحد الألعاب التي تأخذ وقتًا طويلًا وتشغل الأطفال هي البازل، ومن الممكن أن تطلبي بازل بها صورتك لكِ وللعريس وتطلبي منهم تجميعها.

9- ضعي طرابيزة مخصصة للوجبات الخفيفة التي يحبها الأطفال.

 

موضوعات متعلقة:

6 نصائح للعروس لإطلالة جمالية رائعة في حفل الزفاف

ماسكات ونصائح هامة للاستمتاع بوجه مشرق قبل الزفاف ‏

لكل عروس.. مكونات وخطوات عمل حمام مغربي في البيت قبل الزفاف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك