أول عمل يجمع بين مي سليم ووليد فواز بعد الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 3 يناير 2019 ,12:10 م

أول عمل يجمع بين مي سليم ووليد فواز بعد الانفصال


اجتمع الفنان وليد فواز مع طليقته الفنانة مي سليم في أول عمل معًا بعد الإنفصال، وذلك في فيلم "قرمط بيتمرمط"، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدًا في إجازة منتصف العام.

وقد ظهر الثنائي على أفيش الفيلم إلى جانب بطل العمل الرئيسي النجم أحمد آدم، كما ظهرت الفنانة دينا فؤاد على الأفيش.

وكان المنتج أحمد السبكي قد طرح أفيش فيلم "قرمط بيتمرمط"، بطولة كلًا من: أحمد أدم، دينا فؤاد، وليد فواز، مي سليم، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وإخراج أسد فولاد كار، وإنتاج أحمد السبكي.

أفيش فيلم قرمط بيتقرمط

ويعد فيلم "قرمط بيتمرمط" ضمن سلسلة الأفلام السينمائية التي تناولت شخصية "القرموطي"، وتدور أحداث هذا الفيلم حول القرموطي وتحديه لوزارة السياحة، حيث يقوم ببناء مقبرة للقراميط القدامى وأجداده، وسعر تذكرة المقبرة الواحدة بـ100 جنيه للسائحين الزائرين.

ومن خلال الفيلم يجسد وليد فواز شخصية ضابط الشرطة، والذي تجمعه مع الفنان أحمد آدم مشاهد أكشن كوميدية.

والجدير بالذكر، أن الفنان وليد فواز فاجأ الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، في شهر العسل، بعد مرور 3 أسابيع فقط على زواجهم، دون سبب واضح، وكان ذلك في شهر يوليو الماضي.

وكان الثنائي يقضيان شهر العسل في اليونان، ويستعدان لإقامة حفل زفاف في الساحل الشمالي، حيث أن زواجهما المفاجئ لم يمهلهما التحضير لعرس يضم الجميع.

وبعد الانفصال لم يجتمع الثنائي في أي عمل فني، وفيلم "قرمط بيتمرمط" يعد أول عمل فني يجمع بينهم مرة أخرى.

وعلى جانب آخر يستعد وليد فواز للمشاركة في دراما رمضان 2019، ولم يختار مسلسل بعينه، وخلال الأيام المقبلة سوف يستقر على عمل درامي للمشاركة به، كما يستعد وليد فواز للمشاركة في بطولة عمل سينمائي خلال الفترة القادمة، ولم يفصح عن تفاصيله.

 

موضوعات متعلقة:

الظهور الأول لشقيق مي سليم وميس حمدان هل يشبههما؟

مي سليم تثير الجدل بإطلالة جريئة جدًا لأول مرة

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك