السلطانة هويام تغني "3 دقات" وتتراقص على أنغامها في "صاحبة السعادة"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,6:44 م

السلطانة هويام تغني "3 دقات" وتتراقص على أنغامها في "صاحبة السعادة"


حلت الفنانة الألمانية من أصل تركي مريم أوزرلي، والمشهورة عربيًا باسم "السلطانة هويام"، وذلك بسبب تجسيدها هذا الدور في المسلسل التركي "حريم السلطان"، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc"، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

وخلال حديثها في البرنامج، سألتها الفنان الكبيرة إسعاد يونس حول سماعها للأغاني المصرية ورأيها بها، لتقول مريم أوزرلي أنها تحب الأغاني المصرية كثيرة، ولكن مشكلتها أنها لا تتذكر أي شيء بسهولة، وهذا جعلها لا تتذكر كلمات الأغاني المصرية التي تفضلها.

كما أوضحت "أوزرلي" لصاحبة السعادة، أنها منذ مشاركتها في المسلسل التركي "حريم السلطان، وتجسيدها دور السلطانة هويام وهي تستمع إلى الموسيقى العربية، ولكن ذاكرتها سيئة ولا تتذكر أي شيء في الوقت الحالي.

وخلال الحديث، تذكرت الفنانة مريم أوزرلي أغنية مصرية تحبها، وبدأت تدندن الموسيقى الخاصة بها، لأنها لا تتذكر الكلمات جيدًا، لتتفاجأ إسعاد يونس بأنها تدندن موسيقى أغنية "3 دقات" للفنانة يسرا وأبو.

وشاركت الفنانة إسعاد يونس الفنانة الألمانية مريم أوزرلي الغناء والرقص على نغمات موسيقى "3 دقات" في سعادة تامة.

وبعد ذلك سألتها الفنانة إسعاد يونس هل قابلت الفنانة يسرا، لتجيب بالنفي، فتقول إسعاد يونس: "لابد أن أجعلك تقابلين يسرا"، مؤكدة أنها واحدة من أكبر نجوم مصر.

وأوضحت إسعاد يونس ل"أوزرلي" أن أغنية "3 دقات" تم غنائها لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي في العام الماضي، لتقول "أوزرلي": "لقد تم توجيه الدعوة لي ولكن لم استطع الحضور".

وخلال حوار الفنانة مريم أوزرلي في صاحبة السعادة، أوضحت أنها سعيدة بأول زيارة لها فى مصر بالرغم من قضائها أيام قليلة فقط بها، بسبب اضطرارها للعودة إلى ألمانيا سريعًا لكي تصبح مع ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 5 أعوام.

والجدير بالذكر أن الفنانة الألمانية مريم أوزرلي، زارت مصر في هذه الفترة بسبب مشاركتها في فيلم "لص بغداد"، مع الفنان محمد إمام، وقد جمعتهم أكثر من صورة أثناء تواجدها في مصر.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

في عيد ميلاد اسعاد يونس أسرار في حياتها وسر تسميتها بهذا الاسم ومن هو زوجها الاول الفنان المعروف

إسعاد يونس توضح لأول مرة السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن التمثيل

مريم أوزرلي تتحدث العربية لأول مرة في صاحبة السعادة بالفيديو

السلطانة هويام تأكل الممبار والكوارع والملوخية في صاحبة السعادة بالفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك