مشاهير خضعوا لعمليات تجميل في 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,3:51 م

مشاهير خضعوا لعمليات تجميل في 2018


قبل انتهاء عام 2018، نجد أن هذا العام شهد على تغير بعض ملاح المشاهير والنجوم الذين لجؤا لعمليات التجميل لتعديل بعض الأشياء الخفيفة في شكلهم، مثل استخدام حقن الفيلر والبوتوكس لاخفاء علامات التقدم في السن، كما أن هناك من لجأ لعمليات التجميل في عام 2018 من أجل تعديل عملية تجميلية سابقة قد فشلت، ومن خلال الموضوع التالي نرصد لكم بعض من أبرز المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل في 2018.

مشاهير خضعوا لعمليات تجميل في 2018:

حورية فرغلي:

قد خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية تجميل في أنفها في عام 2018، وهذه العملية عبارة عن تصليح لعدد من عمليات تجميل سابقة في أنفها فشلت وأدى ذلك لصعوبة في التنفس.

وكانت حورية فرغلي عانت منذ سنوات من إجرائها عدد من عمليات التجميل الفاشلة في أنفها، وذلك على إثر حادثة قديمة حدثت بسبب وقوعها من أعلى حصان أدى إلى كسر في الأنف، وبعد إجراء عملية جراحية لها تغير شكل أنفها، مما اضطرها لإجراء عدد من عمليات التجميل التي فشلت، وفي عام 2018 نجحت عملية التجميل، والتي كانت آخر عملية سوف تجريها في أنفها، بحسب ما صرحت به وقتها.

حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية تجميل

نجوى كرم:

خضعت المطربة نجوى كرم في عام 2018 إلى عملية تجميل في أنفها، لإجراء تعديل بسيط في هذه المنطقة، ونجحت العملية.

نجوى كرم بعد خضوعها لعملية تجميل

تامر حسني:

ظهر الفنان تامر حسني بشكل مختلف هذا العام عن الأعوام الماضية منذ دخوله عالم الفن، فقد خضع الفنان تامر حسني إلى عملية تجميل لإطالة الذقن، وعملية "تكساس" لتحديد وتعريض الفك، كما خضع الفنان لعملية تجميل لعمل طابع الحسن، أو "غمازة" في الذقن، ولكن الفنان نفى خضوعه لعمليات التجميل.

تامر حسني بعد خضوعه لعملية تجميل

غادة عبد الرازق:

من المعروف عن الفنانة غادة عبد الرازق خضوعها لعدد من عمليات التجميل بشكل متكرر، وكان آخرها في عام 2018، حيث خضعت لعملية حقن الفيلر في شفتيها، وقد كشفت الفنانة عن ذلك من خلال صور نشرتها من داخل عيادة تجميل.

غادة عبد الرازق بعد خضوعها لعملية تجميل

ليلى عبد الله:

أجريت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله، عملية تجميل في أنفها، من خلال حقن العظمة بالفيلر.

الفنانة ليلى عبد الله

فرح الهادي:

خضعت الفنانة الخليجية فرح الهادي إلى عملية تجميل أنفها، مع إجراء تقنية تجميلية جديدة وهي تقنية "تكساس"، وهذا أدى لتغير واضح في ملامحها.

وكانت الفنانة فرح الهادي أعلنت مؤخرًا عن عدم رضاها عن تقنية "تكساس" التجميلية التي خضعت لها هذا العام، وصرحت بأنها لن تجريها مرة أخرى.

فرح الهادي بعد خضوعها لعملية تجميل

يسرا:

ظهرت الفنانة يسرا بوجه منتفخ عن المعتاد في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وهذا ما دفع الجميع لتخمين خضوعها لعملية حقن الفيلر، لإخفاء علمات التقدم في العمر.

يسرا بعد خضوعها لعملية تجميل

بدرية طلبة:

خمن جمهور الفنانة بدرية طلبة خضوعها لعملية حقن الفيلر هذا العام، وذلك بسبب ظهروها مؤخرًا وفي عدد من المسلسلات بوجه ممتلئ.

الفنانة بدرية طلبة

وفاء عامر:

كما ظهرت الفنانة وفاء عامر في مسلسل نسر الصعيد هذا العام، بوجه ممتلئ، مما جعل جمهورها يخمن خضوعها لعملية حقن الفيلر.

الفنانة وفاء عامر

نادين الراسي:

أجريت الممثلة اللبنانية نادين الراسي علمية تجميلية من أجل التخلص من عملية تجميل سابقة، فقد عملت نادين على إزالة الفيلر من شفتيها، والذي كان تسبب في تغير شكلها مما أدى إلى إزعاجها.

نادين الراسي

نادين الراسي

شذى حسون:

خضعت المغنية العراقية شذى حسون إلى عملية تجميل التكساس في عام 2018.

شذى حسون بعد خضوعها لعملية تجميل

نادين نجيم:

خضعت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان عام 2004، إلى عملية تجميل بتقنية "التكساس" عام 2018.

نادين نجيم بعد خضوعها لعملية تجميل

موضوعات متعلقة:

حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018.. قصص الحب تنتصر في النهاية

حصاد طلاق المشاهير في 2018.. طلاق بالجملة وأسباب غير معلنة

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك