إذا كنت حامل.. هذه الإطلالات تناسبك لسهرة الكريسماس

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 ديسمبر 2018 ,8:50 ص

إذا كنت حامل هذه الإطلالات تناسبك لسهرة الكريسماس


إذا كنتِ سيدة حامل وتحلمين بتقضية سهرة ليلة رأس السنة، وتتخيلين أن مظهرك بالبطن المنتفخة أصبح غير جذاب وليس مثالي لارتداء ملابس السهرة وأنتِ حامل، فأنتِ بالتأكيد مخطأة، عليكِ فقط اختيار فستان مناسب أو زي يناسب مظهركِ الجديد وأنتِ حامل، فالجميع يعشق شهر ديسمبر حيث الاحتفالات والأفراح والسهرات الليلية مع الزوج والأهل والأصدقاء، فلا تهملي في نفسك وتشعرين بالإكتئاب لمجرد أنكِ حامل، فهناك أزياء تناسبك لتقضية ليلة رأس سنة سعيدة.

ومن خلال الموضوع التالي نقدم لكم عدد من الإطلالات التي تناسب الحامل لسهرة الكريسماس.

إطلالات تناسب الحامل لسهرة الكريسماس:

إذا كنتِ سيدة حامل فلا تظنين أنه ليس هناك أزياء تناسبك للاحتفال بليلة رأس السنة، عليكِ أن ترتدين أبهى الأزياء للاحتفال ببداية سنة جديدة سوف تأتي وأنتِ مع مولودك الجميل.

- يمكنكِ ارتداء بنطال وبلوزة مرسوم عليها رسومات تعبيرية عن الكريسماس في منطقة البطن البارزة، لتبرزين جمالها، حيث يمكنك ارتداء تيشيرت مرسوم عليه سانتا كلوز، أو رجل الثلج، أو كلمات تعبر عن قدوم عام جديد، وغيرها من الطبعات الطريفة على منطقة البطن.

- كما يمكن اختيار فستان سهرة لامع يناسب قوامك، اللون الفضي اللامع في الفساتين مناسب جدًا للسيدات الحوامل ويعطيهم طلة مبهرة ومُنيرة.

- لا يشترط أن تكون فساتين السهرات للنساء الحوامل ذات قصة واسعة، حيث يمكن ارتداء الفساتين الضيقة إلى حدًا ما لكي تبرز منطقة البطن الرائعة التي تدل على كونك حامل.

- يمكنكِ اختيار فستان باللون الداكن، مثل الكحلي، هو لون مناسب ورائع للسهرات، ومناسب إذا كان جسمك بزيادة وزن ملحوظة بسبب الحمل.

- كما يمكن اختيار فستان من القطيفة، فهو قطعة مميزة للسهرات والاحتفالات، ومناسب في فصل الشتاء.

- يفضل اختيار الفساتين ذات القصة والإطلالة البسيطة للاحتفال بليلة رأس السنة.

 

هذه قائمة من أجمل إطلالات السيدات الحوامل التي يمكن الاستعانة بها عند اختيار أزياء الاحتفال بالكريسماس إذا كنتِ امرأة حامل.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور.. كيف استطاعت منى زكي الاحتفاظ بأناقتها أثناء حملها؟

افكار لتقضية ليلة رأس السنة مع زوجك

كيف تستمتعين بليلة رأس السنة بدون حبيب

اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك