اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 29 ديسمبر 2017 ,6:11 م

اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد


البعض ينتظر إجازة الكريسماس هذا العام 2018، على أحر من النار لكي يستغل هذه الفرصة في السفر إلى مكان خارج مصر، والذهاب إلى إحدى بلاد العالم التي تكون جذابة ومميزة في هذا الوقت من العام، فإذا كنتي تحبين الرحلات السياحية ستحبين تقضية هذا الوقت خارج البلاد، ولكن عليكي معرفة البلاد التي تتميز بأجواء احتفال رائعة لتقضية فيها إجازة كريسماس سعيدة.

بلاد يمكن تقضية فيها إجازة كريسماس 2018 سعيدة:

1- مدينة هامبورغ في ألمانيا.

2- لندن.

3- بلدة غريسوني سان جان في إيطاليا.

4- سوق مدينة كولونيا في ألمانيا.

5- ميدنة ليل في فرنسا.

بلاد يمكن تقضية فيها إجازة كريسماس 2018 سعيدة:

1- مدينة هامبورغ في ألمانيا:

هذه المدينة واحدة من أفضل المدن السياحية لقضاء إجازة كريسماس سعيدة، وذلك بسبب امتلاكها لمجموعة أسواق متنوعة، كما انها تتميز بمبانيها التراثية التقليدية الجميلة، التي تجذب العين وتريح النظر، بالإضافة إلى أنها مدينة مميزة للسياح في الشتاء بسبب جوها الساحر في هذه الفترة من العام.

نتيجة بحث الصور عن أجواء الكريسماس في مدينة هامبورغ في ألمانيا

2- لندن:

ينصح خبراء السياحة بالسفر إلى لندن لتقضية إجازة كريسماس سعيدة، فبالإضافة إلى الإحتفالات الرائعة التي تقام في هذه البلد، إلى أنها تمتلك حديقة رائعة يمكن الاستمتاع بها في الشتاء وهي حديقة هايد بارك، كما أنها تمتاز بسكان ودودين ولطاف فهم يعملوا على استقبال السياح بشكل مثالي.

نتيجة بحث الصور عن أجواء الكريسماس في لندن

3- بلدة غريسوني سان جان في إيطاليا:

هذه البلدة تمتاز بمكانها، حيث أنها نقع على سفح جبال الألب، وبالتالي فجوها شتوي مُثلج للغاية، فلكل محبي الشتاء سيعشقون هذه البلدة كثيرًا، وبالتالي فهذا المكان ملائم جدًا للاحتفال بليلة رأس السنة في جو شتوي مميز مع الاستمتاع بممارسة رياضة التزلج على الجليد، أمام الجبال المثلجة.

4- سوق مدينة كولونيا في ألمانيا:

هذه المدينة مميزة بأحتفالتها الساحرة في الكريسماس كل عام، حيث أنها تستقبل ملايين الزوار من كل أنحاء العالم، وتنطلق احتفالتها من 24 نوفمبر إلى 23 ديسمبر من كل عام.

سوق مدينة كولونيا الألمانية

5- ميدنة ليل في فرنسا:

هذه المدينة تبعد ساعتين من باريس، عاصمة فرنسا، وهذه المدينة مميزة بوجود سوق ملئ بهدايا الكريسماس الجميلة، كما انها تمتاز بوجود تحف معمارية رائعة، وهي مدينة مناسبة لزيارة العائلات والاحتفال هناك بليلة رأس السنة هذا العام.

 

موضوعات متعلقة:

إذا كنت حامل.. هذه الإطلالات تناسبك لسهرة الكريسماس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك