طرق للتخلص من بقع المكياج الصعبة في ملابسك

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 25 أكتوبر 2018 ,9:32 ص

طرق للتخلص من بقع المكياج الصعبة في ملابسك


طرق للتخلص من بقع المكياج الصعبة في ملابسك، لأن كثير من الفتيات ملابسها معرضة لأن تتلطخ ببقع المكياج، وإزالته بالمناديل أو غسل الملابس مباشرة طريقة ليست صحيحة، لأن ذلك يزيد من اتساخ الملابس وزيادة حجم البقع، وقد لا تتوفر لديكِ مزيلات المكياج التي تستطيع تنظيف بقعه من الملابس، لهذا لهلوبة تقدم لكِ اليوم من خلال السطور التالية بدائل منزلية سهلة وسريعة لكي تزيلي بقع المكياج من ملابسك.

1- كريم الأساس:

أسرع حل للتخلص من البقع الناتجة عنه، هو استخدام قطرات من كريم الحلاقة على مكان وجود البقع وتركها بعضًا من الوقت وبعد ذلك يتم غسلها، وإذا كان بالملابس بعضًا من آثار كريم الأساس يمكنك أن تضيفي بعضًا من الكحول لإزالة البقعة بشكل نهائي.

2- الروج:

تخلصي من بقع الروج عن طريق استخدام بعضًا من الصابون عليها وتركها لمدة 10 دقائق، بعد ذلك امسحي المكان المتسخ بها بفوطة جافة.

أو رشي سبراي الشعر على مكان البقعة، واتركيه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك امسحيه بفوطة مبللة بمياه دافئة.

3- الماسكارا:

تخلصي من آثار الماسكار من على ملابسك باستخدام مزيل المكياج، أو وضع بعضًا من صابون المواعين على الملابس في مياه باردة ثم ازيلي البقعة بالإسفنجة، وبعد ذلك ضعي عليها قطعة من القماش لامتصاص السائل.

4- المانيكير:

تخلصي من بقع المانيكير التي اتسخت بها ملابسك باستخدام الكحول الخاص بالجروح، عن طريق وضع بعضًا منه على البقعة وفركها جيدًا، حتى تختفي أثرها تمامًا.

 

موضوعات متعلقة:

كيف أزيل الحبر من الملابس

خطوات تنظيف البقع من ملابس الرضع

تعرفي على طريقة تنظيف بقع الدم بسهولة

طريقة تنظيف بقع السجاد بسهولة

كيف أزيل الحبر من الملابس البيضاء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك